مصطفى محمد يرفض عرضًا سعوديًا.. ونيس يتجه نحو يوسفا موكوكو

ذات مصر

ذكرت صحيفة "ليكيب" أن مصطفى محمد، مهاجم نادي نانت، رفض عرضًا من أحد أندية الدوري السعودي، رغم موافقة ناديه الفرنسي على الصفقة التي قدرها بـ 15 مليون يورو. جاء ذلك في الوقت الذي استفسرت فيه أندية ولفرهامبتون وأولمبيك مارسيليا عن إمكانية ضم الدولي المصري.

وأشار التقرير إلى أن نانت كان مستعدًا لإتمام الصفقة مع النادي السعودي، لكن مصطفى محمد اختار عدم الانتقال إلى الدوري السعودي. في الوقت نفسه، حاول نادي نيس التفاوض على ضم اللاعب على سبيل الإعارة، ولكن نانت رفض هذا العرض أيضًا.

وفي تطور آخر، أضاف التقرير أن نيس قد يتجه نحو التعاقد مع يوسفا موكوكو مهاجم بوروسيا دورتموند بعد أن فشلت محاولاته في ضم مصطفى محمد. كما استفسر أولمبيك مارسيليا عن إمكانية استعارة مصطفى محمد بعد إصابة مهاجمه فارس مومبانيه في مباراة الجولة الأولى من الدوري الفرنسي.

ومن المقرر أن يُجري محمد عبد المنعم، الذي غادر القاهرة صباح الثلاثاء، الكشف الطبي قبل الإعلان عن انتقاله إلى نيس. ويعتبر عبد المنعم، الذي هو رابع صفقات نيس الصيفية، إضافة جديدة للفريق الفرنسي بعد التعاقد مع تانجوي ندومبيلي وجوناثان كلاوس ومويس بومبيتو.

وفيما يخص عبد المنعم، فإن الأهلي توصل إلى اتفاق مع نيس لبيع اللاعب مقابل مبلغ يزيد قليلاً عن 4 ملايين يورو، مع حصول الأهلي على مليون يورو كحوافز ونسبة إعادة بيع مستقبلية لا تقل عن 10%.