الزمالك يحسم قائمته الإفريقية بضم 31 لاعباً ويستبعد "بنتايك" من مواجهات الكونفدرالية

ذات مصر

حسم نادي الزمالك ملف قائمته الإفريقية والتي شهدت ضم 31 لاعباً فقط حتى الآن. وقد تم قيد المغربي محمود بنتايك، ظهير أيسر الفريق الجديد، ضمن هؤلاء الـ 31 لاعباً، ولكن اليوم الأحد.

وبناءً على ذلك، سيغيب بنتايك عن مواجهتي الزمالك أمام الشرطة الكيني في دور الـ 32 بالكونفدرالية. لكن يحق له المشاركة في السوبر الإفريقي أمام الأهلي، حيث مد كاف باب القيد لناديي الأهلي والزمالك حتى 12 سبتمبر فقط من أجل السوبر.

شهدت القائمة تواجد زياد كمال بصورة طبيعية بعد أنباء إنهاء إعارته وعودته إلى إنبي من جديد. في حين غاب كل من مهاب ياسر ومحمد عبد الشافي وسيف فاروق جعفر والناشيء حازم أسامة بجانب يوسف أوباما الذي انتهى تعاقده مع الفريق.

وجاءت قائمة الزمالك الإفريقية كالتالي:

حراسة المرمى: محمد عواد، محمد صبحي، محمود الشناوي، عمر عبد العزيز.

الدفاع: عمر جابر، حسام عبد المجيد، مصطفى الزناري، أحمد فتوح، حمزة المثلوثي، محمود الونش، أحمد محمود، حسن أبو المعاطي، أحمد مجدي، محمود بنتايك.

الوسط: نبيل عماد دونجا، زياد كمال، محمد شحاتة، سيد عبد الله، محمود شيكابالا، ناصر ماهر، مصطفى شلبي، أحمد حمدي، عبد الله السعيد، أحمد زيزو، محمد عاطف، أحمد عبد الرحيم إيشو، محمد السيد.

الهجوم: ناصر منسي، حسام أشرف، سامسون أكينيولا، سيف الجزيري.

ويلعب الزمالك، بطل الكونفدرالية، أمام الأهلي، بطل دوري الأبطال، في كأس السوبر يوم 27 سبتمبر الجاري في الرياض بالسعودية.

وسيغيب أي لاعب لم يتم قيده في القائمة الإفريقية حتى أمس السبت عن مواجهتي دور الـ 32 من الكونفدرالية، مثل حالة محمود بنتايك، أو أي لاعب يتم قيده بداية من اليوم وحتى 12 سبتمبر.

ويلعب الزمالك ضد الشرطة الكيني يوم 14 سبتمبر الجاري ذهاباً، بينما لقاء الإياب في القاهرة بعد أسبوع.