"إفراج بصفقة أو قتل بقصف".. رسالة "القسام" لأهالي الأسرى الإسرائيليين

ذات مصر

وجهت كتائب القسام رسالة مصورة جديدة إلى أهالي الأسرى الإسرائيلي بعنوان "إفراج بصفقة أو قتل بقصف"، وتضمنت صور عدد من الأسرى الذين قتلوا بنيران جيش الاحتلال الإسرائيلي خلال العدوان على قطاع غزة المستمر للشهر الثاني عشر على التوالي.

وأظهرت الرسالة صورة المجندة الإسرائيلية فاؤول أسياني التي قتلت في قصف من جيش الاحتلال على قطاع غزة في 9 نوفمبر الماضي. ولفتت إلى أنها تبلغ من العمر 19 عاما وأنها من "موديعين" وتحمل البطاقة ذات الرقم (2141279293).

وأظهرت الرسالة صورة الأسير آريه ذادمانوفيتش الذي يحمل بطاقة برقم (0010185791)، وقالت إنه مات في 17 نوفمبر بسبب نوبات الهلع التي كانت تصيبه جراء القصف الإسرائيلي المتواصل بالقرب من مقر احتجازه.

كما نشرت القسام صورة الأسير الجندي ساعر باروخ (25 عاما) الذي يحمل بطاقة برقم (207775032)، قالت إنه قتل خلال محاولة فاشلة لاستعادته من جانب الاحتلال في 8 ديسمبر الماضي.

وطوال مدة الفيديو كانت هناك صورة ظاهرة على جدار لما بدا أنها عائلة من رجل وامرأة وطفلين لم تشر إليهم الرسالة، وإلى جانب الجدار كان هناك مجسم للشمعدان الذي يمثل رمزا دينيا في دولة الاحتلال.

وختمت القسام رسالتها بجملة كتبت باللغتين العربية والعبرية قالت فيها "إفراج بصفقة.. قتل بقصف.. الأمر بيد نتنياهو".

https://t.me/c/1407249165/5643

وخلال الأيام الماضية نشرت كتائب القسام العديد من التسجيلات المصورة التي وجهها أسرى تابعون للاحتلال قبل مقتلهم بقصف الاحتلال وحمّلوا فيها رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو وحكومة حربه المسؤولية عن أسرهم وحياتهم.