أبو عبيدة: هذا يوم استثنائي تعرّضت فيه "تل أبيب" لضربات المجاهدين من كل مكان

ذات مصر

أفاد الناطق العسكري باسم كتائب القسام «أبو عبيدة»، بأن اليوم هو يومٌ استثنائي في تاريخ الصراع تقاطعت فيه نيران مقاومي الأمة في سماء فلسطين، وتعرّضت فيه (تل أبيب) لضربات المجاهدين من اليمن ولبنان وفلسطين وإيران وهذه دعوة لكل أحرار الأمة بأن يجعلوا لهم سهماً في تحرير فلسطين.

وأضاف أبو عبيدة في تغريدة مقتضبة عبر منصة تيليجرام، نبارك الردّ الإيراني الذي طال كامل جغرافيا فلسطين المحتلة ووجه ضربةً قويةً للاحتلال المجرم الذي ظن أن عربدته في المنطقة وعدوانه على شعوبها يمكن أن يمر دون عقاب.

وأطلقت إيران نحو 200 صاروخ على دولة الاحتلال الإسرائيلي في رد من طهران على اغتيال الشهداء رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية، و الأمين العام لحزب الله اللبناني، حسن نصر الله وقائد في الحرس الثوري الإيراني، اللواء عباس نيلفوروشان، بحسب بيان صادر عن الحرس الثوري الإيراني.

كما واصلت المقاومة في اليمن والعراق ولبنان بمهاجمة مواقع حيوية، اليوم، في دولة الاحتلال، في إطار مساندتهم المستمرة للمقاومة الفلسطينية. 

حيث تبنى كل من جماعة الحوثي اليمنية والمقاومة الإسلامية في العراق وحزب الله اللبناني، عمليات استهدافات داخل دولة الاحتلال الإسرائيلي خلال هذا اليوم.