الحرس الثوري: 90% من الصواريخ على الكيان الصهيوني حققت أهدافها

ذات مصر

قال الحرس الثوري الإيراني في بيانه الثاني، مساء اليوم الثلاثاء حول الضربات الصاروخية ضد الكيان الصهيوني إن المراكز الاستراتيجية داخل فلسطين المحتلة استهدفت بواسطة الصواريخ التي صنعت على يد أبناء إيران، لافتا إلى أن 90% من الصواريخ أصابت أهدافها بنجاح. 

وأضاف البيان أنه تعقيبا على المعطيات السابقة في البيان الأول، فإن أبناؤكم في الحرس الثوري وتنفيذا للوعود التي قطعها مسؤولو الجمهورية الإسلامية والقادة العسكريون، وبمساعدة سائر القوات المسلحة، استهدفوا خلال عملية “الوعد الصادق 2” بكلمة السر "يا رسول الله (صلى الله عليه وسلم)"، المراكز الاستراتيجية داخل الأرض المحتلة بالصواريخ التي صنعها أبناء إيران، وفق تعبير البيان.

وأوضح البيان أنه على الرغم من أن المنطقة يتم حمايتها بأكثر المنظومات الدفاعية تطورا وأكبرها حجما، فإن 90 بالمائة من الإطلاقات أصابت أهدافها بنجاح، وانتاب الكيان الصهيوني الرعب من الاشراف الاستخباراتي والعملاني لدولة إيران. 

وتم خلال هذه العملية، استهداف بعض القواعد الجوية والرادارية ومراكز التواطؤ والتخطيط لاغتيال قادة المقاومة لا سيما الشهيد إسماعيل هنية وزعيم «حزب الله» الشهيد حسن نصر الله والقادة العسكريين في حزب الله والمقاومة الإسلامية في فلسطين وقيادات الحرس الثوري، بحسب البيان نفسه.

وأكد البيان أن هذه العملية، نُفذت في إطار حق الدفاع المشروع ووفقا للقوانين الدولية، منوها على أن أي حماقة يرتكبها العدو سيتم الرد عليها ردا مدمرا وتبعث على الندم.