يسرا تحتفل بعيد ميلادها بدبي: «50 سنة فن مصري»

يسرا
يسرا

احتفلت النجمة يسرا بعيد ميلادها مع النجم عمرو دياب والنجمة هند صبري والمنتجة التونسية درة بوشوشة في دبي.

 

وشاركت يسرا جمهورها بصورة من الاحتفال ووجهت الشكر للنجوم على احتفالهم بعيد ميلادها وكتبت: مع أكثر الناس معزة على قلبي للاحتفال بعيد ميلادي.

وتواجدت يسرا وعدد من النجوم في دبي للمشاركة في عرض مجوهرات «كارتير»، وعرضت يسرا ومجموعة من النجمات منهن هند صبري وظافر العابدين وتارا عماد رزان جمال وفاطمة البنوي مجوهرات كارتير.

 

إطلالات يسرا 

تعتبر يسرا من أكثر نجمات الوطن العربي اللاتي تهتم بالموضة والأزياء وهو ما تكشفه صورها بالأخص عند ظهورها على السجادة الحمراء والمناسبات العامة.

 

تحرص يسرا على ارتداء الإطلالات و فساتين السهرة التي تحمل توقيع دور الأزياء و المصممين العالمين وهو ما يميزها عن غيرها من المشاهير و نجمات الوطن العربي.

 

تفضل يسرا دائما التنوع و التجديد وعدم السير على وتيرة واحدة في عالم الأزياء، لذا تظهر من حين لآخر بلوك جديد و تصميمات غير منتشرة و فريدة حتى الألوان التي تقوم بأختيارها جريئة و ملفتة ولكنها متناسقة معها.

 

تخطف يسرا الأنظار بتنسيق قطع المجوهرات و الإكسسوارات مع الإطلالات التي تظهر بها، بالإضافة إلي الأحذية و الحقائب الراقية التي تزيد من أناقتها و جمالها.

 

يسرا تكشف تفاصيل تعرضها لوعكة صحية

وكانت قد كشفت النجمة يسرا عن تفاصيل تعرضها لوعكة صحية مشيرة إلى أنها أصيبت بنزلة برد مؤخرًا.

 

وأضافت في مداخلة هاتفية مع الإعلامي رامي رضوان في برنامج مساء dmc: «أصبت بدور برد شديد منذ 6 أيام، وأخذت علاج والحمد لله أتحسن ببطء، ومن هذا البرد حصلي حالة التهابات في العينين، ودموع لا تنتهي وبقالي 5 أيام في السرير».

وأضافت: «حبيت المسلسل لأن الناس تريد أن تضحك وتكون سعيدة، ولأننا ولاد نكتة وبنحب الضحك».

 

مسلسل «1000 حمدلله ع السلامة»

وفي سياق متصل تشارك الفنانة يسرا في رمضان 2023 بمسلسل «1000 حمد الله ع السلامة» والذي تقدم فيه دراما اجتماعية كوميدية.

 

ومسلسل «1000 حمد الله ع السلامة» تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي لايت، حول عودة دكتورة الإعلام سميحة جاهين السويسي (يسرا) إلى مصر من الخارج، ورحلتها للبحث عن بعض الأسرار العائلية.

 

مسلسل «1000 حمد الله ع السلامة» تأليف محمد ذو الفقار، وإخراج عمرو صلاح، وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل، ويشارك في بطولته إلى جانب يسرا، شيماء سيف، محمد ثروت، مايان السيد، آدم الشرقاوي، سماء إبراهيم ومطرب المهرجانات عنبة في أول تجربة تمثيلية له، إضافة إلى عدد من الفنانين الشباب.

 

.