قتل أطفاله وشنق نفسه.. العثور على جثث أجنبي وأبنائه بفندق في الإسكندرية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

كشفت التحريات الأولية فى واقعة العثور على جثث لأب وابنيه متوفيين داخل إحدى الغرف بفندق شهير في منطقة محطة الرمل بالإسكندرية، أن الضحايا يحملون جنسية دولة مدغشقر الأفريقية.

وأوضحت التحريات  أن الأب وعمره  حوالي 45 عامًا، يرتدي كامل ملابسه، عثر عليه معلقا في مشنقة أعدها على باب حمام غرفة الفندق، وعثر على جثة طفليه 8 سنوات و5 سنوات داخل البانيو في الحمام بذات الغرفة، ورجحت  التحريات الأولية  إقدام الأب على الانتحار بشنق نفسه بعد قتله طفليه.

البداية عندما تلقى اللواء خالد البروى مدير أمن الإسكندرية إخطارا من مأمور قسم شرطة العطارين، يفيد بورود بلاغ من إدارة فندق شهير بمنطقة محطة الرمل، بالعثور على جثث 3 أشخاص داخل إحدى الغرف.

وعلى الفور انتقلت قيادات مديرية الأمن إلى موقع البلاغ، وتبين من الفحص العثور على جثث مواطن من دولة أجنبية  وأبنائه داخل الغرفة، وتم فرض كردون أمني حول الفندق ومنع خروج أي من النزلاء أو دخول آخرين، واستدعاء سيارات الإسعاف. وتحرر المحضر اللازم وباشرت النيابة التحقيقات. 

انتحار مُسنَّة بالمنوفية بعد هجران أبنائها لها

وفي سياق آخر أنهت سيدة مسنة (63 عاما) حياتها بحبة الغلال السامة، في المنوفية، بسبب عدم سؤال أبنائها عنها.

وتلقت أجهزة الأمن بالمنوفية إخطارا من شرطة النجدة بوصول سيدة إلى المستشفى في حالة تسمم، وفشلت المحاولات الطبية في إنقاذ حياتها وتوفيت. وبالانتقال والفحص تبين أن السيدة البالغة من العمر 63 عاما أنهت حياتها بحبة الغلة السامة، وأنها تُعاني حالة نفسية سيئة بسبب ظروف أسرية ومُجتمعية، بسبب انفصالها عن زوجها ورفض أبنائها العيش معها والاهتمام بها.

وشيع المئات جثمان ربة المنزل لمثواها الأخير، وسط حالة من الحزن، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.