حرب شوارع بين جماهير 3 أندية قبل انطلاق مباراة نابولي وفرانكفورت

ذات مصر

شهدت شوارع مدينة نابولي الإيطالية، مساء اليوم الأربعاء، اشتباكات قوية بين جماهير فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني مع قوات الشرطة، قبل ساعات قليلة من انطلاقة المباراة.

ويلتقي فرانكفورت مع نابولي في العاشرة مساء اليوم، على ملعب «دييجو أرماندو مارادونا»، ضمن منافسات إياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وذكرت شبكة «فوتبول إيطاليا»، أن جماهير فرانكفورت الألماني دخلت في مشاحنات قوية مع الشرطة الإيطالية، حيث تحولت شوارع مدينة نابولي إلى ساحة من الاشتباكات بين الجماهير وقوات الشرطة.

ولفتت الشبكة إلى أن جماهير النادي الألماني أشعلت النيران في عديد من السيارات، منها سيارة للشرطة، في الوقت الذي انضم فيه ألتراس أتالانتا إلى جمهور آينتراخت فرانكفورت أثناء عمليات الشغب، بسبب حالة العداء مع نابولي.

وأوضحت الشبكة الإيطالية أن الوضع بات متدهورًا في مدينة نابولي، لاسيما أن الفيديوهات الخاصة بالاشتباكات أظهرت تدمير مقاهٍ كاملة، بالإضافة إلى استخدام مجموعة كبيرة من الألعاب النارية.

وسبق أن انتهت مواجهة الذهاب بين نابولي وآينتراخت فرانكفورت، بفوز الأول بهدفين نظيفين في المواجهة التي أقيمت في ألمانيا، ما يجعل مباراة اليوم أسهل نسبياً لمتصدر ترتيب الدوري الإيطالي.

وتاريخياً التقى فريقا نابولي وآينتراخت فرانكفورت في 3 مباريات، حقق فيها ممثل الكرة الإيطالية الفوز في مباراة والخسارة في مباراتين، بينما يتصدر فيكتور أوسيمين صدارة ترتيب هدافي لقاءات الفريقين وقائمة أغلى اللاعبين في المواجهة.