فيريرا بعد وداع الزمالك لـ«أفريقيا»: القلق على الفريق لا على نفسي

 فيريرا
فيريرا

أكد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق نادي الزمالك، أنه غير «قلق» على مستقبله مع الفارس الأبيض، لكنه قلق بشأن حال الفريق، وذلك خلال حديثه عن  خسارة فريقه من شباب بلوزداد الجزائري في اللقاء الذي أقيم على ملعب «5 جويلية» بالجزائر.

وخلال تصريحات بالمؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة، خرج فيريرا ليقول إنه ليس قلقًا على مستقبله كمدرب، إنما يشعر بالقلق على مستقبل نادي الزمالك، مضيفا أن فريق الزمالك يحتاج الكثير من أجل العودة للمنافسة سواء في مسابقة دوري أبطال أفريقيا وفي مسابقة الدوري.

وتابع المدير الفني البرتغالي بأن حلم استكمال البطولة انتهى، لافتًا إلى أن فريق شباب بلوزداد استحق الخروج بنتيجة الفوز، وأن فريقه لم يقدم المستوى المطلوب منه لتحقيق الفوز، كما أن الفريق المنافس كان جيدًا.

وخسر فريق الزمالك بهدفين دون رد من فريق شباب بلوزداد، في إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقي، ليودع منافسات البطولة القارية، حيث يتصدر الترجي ترتيب المسابقة برصيد عشر نقاط، في المقابل يأتي شباب بلوزداد في المركز الثاني برصيد تسع نقاط.

ويحل فريق المريخ السوداني في المركز الثالث برصيد خمس نقاط، ويتذيل فريق الزمالك ترتيب المجموعة برصيد أربع نقاط.

في غضون ذلك لم يحقق الزمالك الفوز سوى في مناسبة واحدة كانت على حساب الترجي بنتيجة (3-1) على ملعب برج العرب بالإسكندرية، فيما تلقى ثلاث هزائم من شباب بلوزداد مرتين بنتيجة (1-0) و(2-0)، ومن الترجي بنتيجة (2-0)، والتعادل مع المريخ بنتيجة سلبية.