47 ألف جنيه في اليوم.. القصة الكاملة لتسريب عقد عمر جابر مع الزمالك

عمر جابر
عمر جابر

بعد دونجا وأكينيولا والوردي ونداي، جاء الدور على عمر جابر، في مسلسل تسريبات عقود لاعبي الزمالك المستمر منذ بداية الموسم، والذي تسبب في موجة من الغضب لدى جماهير الأبيض، لاسيما في ظل تراجع نتائج الفريق بشكل كارثي خلال الموسم الجاري.

 

وخلال الساعات الماضية، انتشرت بعض الصور الخاصة بعقد عمر جابر، الظهير الأيمن لنادي الزمالك، والمنتقل بداية الموسم الجاري، قادما من صفوف فريق بيراميدز، في صفقة لم تنل رضا جماهير الأبيض، على الرغم من كون اللاعب أحد أبناء ميت عقبة.

 

45 مليون جنيه لعمر جابر في 3 مواسم

 

عمر جابر العائد للقلعة البيضاء قبل بداية الموسم الحالي، وجد نفسه متصدرا لمنصات التواصل الاجتماعي بعد تسريب قيمة عقده مع الزمالك، والتي تخطت قيمته حاجز الـ45 مليون جنيه.

عقد عمر جابر مع الزمالك

 

وعلى الرغم من أن مسؤولي الزمالك لم يكشفوا في ذلك الوقت عن قيمة الصفقة، إلا أن العقد المُسرب أظهر أن اللاعب يحصل في الموسم الأول على 13.8 مليون، ثم 14.6 مليون في الموسم الثاني، و16.9 مليون في الموسم الثالث والأخير.

 

في غضون ذلك، لم تخرج أي تصريحات رسمية من مجلس إدارة نادي الزمالك، للرد على العقد المُسرب.

التسريبات مستمرة.. قيمة عقد عمر جابر مع الزمالك تثير الجدل

 

ألفين جنيه في الساعة !!

 

الناقد الرياضى خالد طلعت تحدث عن تسريب عقد عمر جابر، وكتب عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى «تويتر» متعجبا من الأمر: «تسريب عقد عمر جابر مع الزمالك ..قيمة العقد ٤٥ مليون جنيه في ٣ سنوات.. السنه التالته قيمة العقد ١٧ مليون جنيه وعمر هيكون عنده ٣٣ سنه».

 

وأضاف: «يعني عمر هياخد مليون و٤١٧ الف في الشهر .. يعني ٤٧ ألف جنيه في اليوم يعني ألفين جنيه كل ساعة !!!».

عقد عمر جابر مع الزمالك

 

عمر جابر الذي لم يقدم المردود المنتظر منه عقب عودته من جديد، يغيب عن قائمة الزمالك لمواجهة فريق شباب بلوزداد الجزائري، والمقرر أن تقام يوم الجمعة المقبل، على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بعدما عاد اللاعب للتو من الإصابة.

 

وأبدى قطاع كبير من جماهير الزمالك خلال الفترة الماضية، عدم رضاها على أداء اللاعب، واصفين الصفقة بـ«الفاشلة»، لاسيما وأن الأمال المعلقة على اللاعب كانت كبيرة.