الأهلي يخاطب «الداخلية» للموافقة على حضور جماهيري كامل أمام الهلال السوداني

ذات مصر

أرسل النادي الأهلي، اليوم الأحد، خطابًا إلى وزير الداخلية اللواء محمود توفيق، يطلب فيه موافقته على الحضور الجماهيري بالسعة الكاملة لاستاد القاهرة في مباراته المقبلة بدوري أبطال إفريقيا أمام الهلال السوداني.

مباراة الأهلي المقبلة المقرر إقامتها أحد يومي 31 مارس و1 أبريل المقبل، تحدد مصيره في دوري أبطال إفريقيا، إذ يحتاج الفريق للفوز بفارق هدفين لتجاوز دور المجموعات والتأهل لدور الثمانية.

وشدد الأهلي في بيان عبر موقعه الرسمي، على احتياج الفريق للمؤازرة الجماهيرية الكبيرة لإحراز الفوز واقتناص بطاقة التأهل، مشيرًا إلى تقديره للجهد الكبير الذي يبذله رجال الأمن، والتبعات والمسئوليات التي يتحملونها في مثل هذه المواقف الوطنية ومساندتهم المؤسسات الرياضية التي تمثل البلاد في المحافل القارية.

يذكر أن فريق صن داونز الجنوب إفريقي، أعاد الأهلي إلى البطولة مجددًا بتعادله مع فريق الهلال السوداني في الخرطوم بهدف لكل فريق، ليمنح الفريق الأحمر فرصة الصعود بعد بدايته المتعثرة في البطولة بالخسارة أمام الهلال بهدف نظيف ثم التعادل مع صن داونز في القاهرة بهدفين لكل فريق.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في مجموعته بدوري الأبطال بـ7 نقاط خلف صن داونز المتصدر بـ11 نقطة، والهلال الذي تحتل المركز الثالث بـ10 نقاط.