على طريقة الكبير.. أحمد مكي يسخر من ياسمين عز

ذات مصر

لا يفوت الفنان أحمد مكي أي ترند، إلا ويضع فيه بصمته، والمعروف عنه طريقته الطريفة في السخرية من الترندات المثيرة للجدل، وكانت ضحية الحلقة الأولى من مسلسل الكبير أوي هي المذيعة ياسمين عز.

 

وسخر مكي من مقدمة البرامج ياسمين عز عن طريق ترند «الصوت الشتوي»، «الصوت الصيفي».

الحلقة الأولى من مسلسل الكبير أوي

ولقت الحلقة مردود إيجابي عند المشاهدين، والمشاهد الكوميدية غير المصطنعة، إلى جانب الدويتو الكوميدي بين مكي وسلام«هجرس وجوني».

وتبدأ أحداث «الكبير أوي 7» بعد مرور عام من زواج «الكبير» و «مربوحة» وشعور الكبير بالملل ومحاولاته أن يستعيد حبه لزوجته ويجدد علاقتهما، ويعترض على تصرفاتها معه ويطالبها بالاهتمام به وبنفسها، وعندما تتحدث «مربوحة» بصوت مرتفع يقول لها: «صوتك صيفي بيقشعرني أنا عايز اسمع صوت شتوي».

 

وظهرت الراقصة البرازيلية لورديانا ضيفة شرف الحلقة الأولى، حيث يحلم «الكبير» أنه تزوجها، ثم يستيقظ على صوت التلفزيون عاليا و«مربوحة» أمامه تنظف المنزل ويتشاجر معها.

 

وتشعر «مربوحة» أن «الكبير» يخونها ويعرف فتيات عبر الإنترنت وتشتكي لـ«جوني» و«هجرس» وتطلب مساعدتهما.

 

ويعرض مسسلسل «الكبير أوي 7» عبر قناة ONالساعة 6:15 مساء ،الإعادة 1: 12:30 صباحا، الإعادة 2: 2 عصرا.

 

ومسلسل «الكبير أوي 7» بطولة أحمد مكي ومحمد سلام وبيومي فؤاد ورحمة أحمد ومصطفى غريب وسماء إبراهيم وآخرين، وهو من تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.

 

رامز جلال يثأر من ياسمين عز 

تحل المذيعة ياسمين عز في برنامج «رامز نيفر إند»، وأصر رامز على استضافتها الموسم الحالي، ليثأر للنساء منها بسبب تصريحاتها المثيرة للجدل عن الرجل والمرأة، تعتبر حلقة ياسمين عز من اكثر الحلقات المنتظرة لبرنامج «رامز نيفر إند»، والمتوقع ان تحصد عدد كبير من المشاهدات.