عرض إنجليزي لضم نجم الأهلي.. ومصدر يكشف مستقبل اللاعب

ذات مصر

انهالت خلال الساعات الأخيرة، عدة عروض على اللاعب الجنوب إفريقي بيرسي تاو الجناح الأيمن للنادي الأهلي، والتي تنوعت ما بين قادمة من داخل القارة، وأخرى من الدوري الإنجليزي.

 

عرض إنجليزي لضم بيرسي تاو

وذكرت تقارير صحفية جنوب إفريقية، أن بيرسي تاو يحظى بمتابعة فريق بيرنلي الإنجليزي، من أجل التعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي، إضافة إلى رغبة فريقه السابق صن داونز، والذي أبدى رغبته في الحصول على خدمات اللاعب الصيف المقبل.

وأفاد موقع صحيفة كيك أوف الجنوب إفريقي، في تقرير اليوم بأنه يوجد اهتمام دائم من عديد من الفرق لضم بيرسي تاو، الذي عاد إلى مستواه الطبيعي مع الأهلي.

وأضاف: بيرنلي الإنجليزي يرغب في ضم بيرسي تاو، بقيادة مدرب الفريق، فينسنت كومباني، لاعب مانشستر سيتي السابق.

وأتمت الصحيفة: كومباني عمل مع بيرسي تاو في أندرلخت البلجيكي ويعرفه جيدًا ويعرف إمكانياته، لكن اللاعب الآن لاعب مهم في النادي الأهلي، ويريدون الاحتفاظ به، ويبقى الانتظار للصيف لمعرفة ما إذا كان الفريق مستعدًا لسماع العروض المُقدمة من أجل التعاقد مع اللاعب.
 

الأهلي يرفض التفريط في تاو

في غضون ذلك، تمسك الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بلاعبه بيرسي تاو، رافضاً فكرة رحيلة لأي فريق خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة. 

وكشف مصدر مطلع من داخل النادي الأهلي، خلال الساعات الماضية، عن إنه ليس هناك عروض لشراء بيرسي تاو، سواء من صنداونز الجنوب أفريقي أو أندية بلجيكية.

وتابع: «الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر يتمسك ببقاء بيرسي تاو ويرفض فكرة التخلي عنه، كما أنه لم يصل أي عروض رسمية للاعبء».

وأضاف المصدر: «كان هناك اتصالات من بعض الأندية في فترتي الانتقالات الصيفية والشتوية الأخيرتين، وعرضنا الأمر على كولر والذي رفض فكرة رحيله نهائياً وتمسك ببقائهء».

وأكمل حديثه قائلا: «رغم أن اللاعب كان لا يشارك في يناير الماضي بسبب إصابته، فإن كولر تمسك به بشدة، واللاعب مستمر وسوف ندرس إمكانية التجديد له في الفترة المقبلة».

وأردف: «حتى الآن لم تصل عروض رسمية أو شفهية وكل ما تردد في هذا الشأن غير صحيح علي الإطلاق، كما أن اللاعب نفسه لم يطلب الرحيل وهدفنا في الفترة المقبلة تجديد تعاقده».

واختتم تصريحاته بالقول: «لا نستطيع الحديث عن تجديد العقود الآن، هناك مباريات مهمة للغاية يرتبط بها الفريق ولكن السعي لتجديد تعاقد تاو بات أمراً مهماً لرغبة كولر في ذلك».

ومن المقرر أن يعود الفريق الأحمر للتدريبات مساء اليوم استعداداً لمواجهة الهلال السوداني المقرر لها التاسعة من مساء الأول من أبريل على استاد القاهرة في الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية بدوري أبطال أفريقيا.