بايرن ميونخ يعين توماس توخيل مديرا فنيا جديدا للفريق

ذات مصر

أعلن نادي بايرن ميونخ الألمانى، مساء اليوم، عن إقالة جوليان ناجلسمان من تدريب الفريق البافارى وتعيين توماس توخيل بدلا منه، ليقود الفريق خلال الفترة المقبلة.

 

تعيين توخيل مديرا فنيا لبايرن ميونخ

وأصدر نادي بايرن ميونخ مساء اليوم، بيانا رسميا قال فيه: «يعلن بايرن ميونخ إقالة المدير الفني للفريق ناجلسمان، وتم التوصل إلى هذا القرار من قبل الرئيس التنفيذي أوليفر كان والمدير الرياضي حسن صالح حميديتش بالتشاور مع الرئيس هربرت هاينر. وسيتولى توماس توخيل قيادة الفريق».

يأتي ذلك بعدما تنازل نادي بايرن ميونخ عن صدارة ترتيب الدوري الألماني بعدما تلقى خسارة قاسية في الجولة الأخيرة قبل التوقف الدولي لشهر مارس.

وسقط بايرن ميونخ أمام نظيره باير ليفركوزن بنتيجة 1-2 في المباراة التي أقيمت بينهماعلى ملعب "باي أرينا" ضمن منافسات الجولة 25 من عمر بطولة الدوري الألماني للموسم الحالي 2022-2023.

وعقب النتيجة، تنازل بايرن ميونخ عن صدارة ترتيب الدوري الألماني لصالح غريمه برووسيا دورتموند بعدما توقف رصيده عن 52 نقطة جمعها من الفوز في 15 مباراة والتعادل في 7 وخسارة 3 مواجهات وتسجيل 72 هدفاً وتلقي 27.

 

وسبق أن كشفت تقارير إعلامية، عن عزم إدارة نادي بايرن ميونخ الألماني إقالة جوليان ناجلسمان المدير الفني الحالي منصبه بأثر فوري وسط محاولات من إدارة البافاري لتصحيح أوضاع الفريق، قبل خوض الأدوار الإقصائية لبطولة دوري أبطال أوروبا.