فشل «الحاج إكس لانس» يدفع محمد سعد لسب وقذف فريق العمل

ذات مصر

تصدر الفنان محمد سعد ترند محركات البحث «جوجل» الساعات القليلة الماضية، بعد تسريب مقطع فيديو له وهو يسب طاقم عمل مسلسل «الحاج إكس لانس»، الذي يعرض حاليًا ضمن الموسم الرمضاني.

وظهر محمد سعد في الفيديو وهو يهين فريق عمل المسلسل من طاقم الإنتاج، موجهًا لهم السباب والشتائم، ما جعله يتصدر تريند محرك البحث على «جوجل» بعد تسريب الفيديو.

وجرى تداول المقطع بكثافة عبر شبكات التواصل دون الكشف عن المناسبة التي التقط فيها، والسبب الذي أدى إلى غضب بطل المسلسل بهذه الطريقة.

وظهر وهو يردد بعض الكلمات مثل «أنتم فشلة.. محدش طايقكم.. اللي مش عاجبه كلامي يقول»، دون أن يظهر الشخص أو المجموعة التي يوجه إليها الحديث.

وتعرض محمد سعد لموجة انتقادات واسعة من قبل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، الذين استنكروا من تعامله مع فريق العمل بهذا الشكل.

مخرج العمل يكشف حقيقة غضب محمد سعد 

وكشف إبرام نشأت مخرج مسلسل الحاج إكس لانس في تصريح على صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي «الفيسبوك»، أن محمد سعد كان منفعلًا على طاقم الإنتاج وليس هو أو الممثلين، مؤكدًا أن سعد يتعامل معهم بكل احترام وتقدير وهو من رشحه لإخراج العمل.

وتابع إبرام نشأت في منشوره: «الخناقة دي مش معايا ولا مع الكرو وهي مع اتنين مع الناس اللي المفروض تبقي مسيطرة، على لوكيشن المنطقة وحصلت المشادة نتيجة عدم السيطرة على الشارع وتعطيل حركة التصوير لمدة ساعات».

واستكمل: «محمد سعد أخويا وصديقي وأكتر الناس اللي بحبها، وهو اللي رشحني لإخراج المسلسل إكسلانس، وطول الوقت أصحاب وإخوات ومتفهمين جدًا من بداية التصوير حتى الآن».

 

واختتم: «صباحكم فل وإحنا كلنا كويسين ومعندناش مشاكل، وعاملين مسلسل جامد جدًا».

لم تكن الأولى لمحمد سعد 

وليست هذه المشكلة الأولى التي تظهر في أثناء تصوير مسلسل الحاج إكس لانس، حيث كان المخرج محمود كامل قد انسحب من  إخراج مسلسل «الحاج إكسلانس» للفنان محمد سعد، والذي يعرض في شهر رمضان 2023.

وقال المخرج محمود كامل في تصريحات صحفية إنه صور مشاهد من مسلسل الحاج إكسلانس للفنان محمد سعد  لمدة أسبوع واحد، ثم انسحب.

وأوضح المخرج محمود كامل أن  قرار انسحابه من إخراج مسلسل الحاج إكسلانس قرار نهائي بلا رجعة.

مسلسل الحاج إكسلانس بطولة: «محمد سعد، وأحمد فتحي، وشيرين، وويزو، وحسن عبدالفتاح وإبرام سمير»، ومن تأليف ورشة بلاك هورس، وإخراج إبرام نشأت.