بعد أزماتها المستمرة.. شيرين عبدالوهاب تعود لجمهورها بـ«حفل دبي» في العيد

ذات مصر

تستعد النجمة شيرين عبد الوهاب بعد غياب طويل عن جمهورها، لإحياء حفل جماهيري في مدينة دبي يوم الجمعة الموافق 28 أبريل الجاري، تزامنا مع عيد الفطر المبارك، بعد غياب طويل عن جمهورها، وانتشار شائعات عديدة بشأن علاقتها. 

 شيرين تعود لجمهورها 

ويأتي حفل شيرين بعد عدة أزمات لاحقتها في الفترة الأخيرة، أدت إلى تصدرها تريندات مواقع التواصل الاجتماعي، ووقوعها في مرمى الانتقادات، بسبب إعلانها بعض المشاكل الشخصية الخاصة بها على السوشيال ميديا، وأزمتها مع شركة روتانا للإنتاج الفني.

أزمة شيرين مع شركة روتانا 

وكانت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، قضت بإلزام شيرين، بدفع 5 ملايين جنيه لصالح شركة روتانا، كتعويض مادي لعدم التزامها ببنود التعاقد الذي تم الاتفاق عليه بينهما في 2019، وإلزام المدعى عليهم جميعا بدفع مبلغ 5 ملايين جنيه.

وتقدم دفاع شركة روتانا بحافظة بترجمة تحويلات من البنك إلى شيرين عبد الوهاب، كما طلب دفاع الفنانة من هيئة المحكمة أجلا للاطلاع على المذكرات.

وتعود تفاصيل الأزمة إلى رفع روتانا دعوى ضد شيرين في المحكمة الاقتصادية، تطالب من خلالها بإلزامها بسداد تعويض مادي يقدر بـ10 ملايين جنيه؛ بسبب عدم التزامها ببنود التعاقد التي تم الاتفاق عليها بينهما في 2019، والتي نصت على أن يتم تقديم عدد 2 ألبوم يضم كل منهما عدد 10 أغنيات، وتصوير 2 فيديو كليب، بالإضافة إلى إحياء 3 حفلات غنائية.

خطط شيرين المستقبلية

وسبق أن كشف إيهاب صالح، مدير أعمال شيرين عبد الوهاب، تفاصيل أعمالها المقبلة، إذ أكد أنها تعمل حاليًا على العودة للجمهور بقوة، من خلال تقديم أغانٍ جديدة، وحفلات ضخمة في الفترة المقبلة، وأنها قررت الاختفاء بشكلِ ما حتى تعمل في صمت، وتكون مفاجأة لجمهورها المصري والعربي.

وقال إيهاب صالح في تسجيل صوتي لبرنامج et بالعربي: شيرين ستظهر قريبًا ولجمهورها بشكلٍ يليق بها وبشكلٍ سيسعد محبيها، هي تخطط حاليًا للعودة إلى جمهورها من خلال حفل غنائي ضخم داخل مصر سيجري التحضير له لاحقًا.

من جانبه، أكد الملحن محمد أحمد مدين، أن شيرين عبد الوهاب ستعود لجمهورها بقوة في الأيام المقبلة، إذ أوضح أنها تحضر حاليًا لـ 3 أعمال جديدة، مشوقًا جمهورها لأعمالها المقبلة.

وتحدث مدين عن تفاصيل عودة شيرين عبد الوهاب مرة أخرى، إذ قال في لقائه في برنامج The Insider: في أعمال كتير عندها، لكن حتى الآن شيرين استقرت على 3 أعمال فقط، وتنظر في باقي الأعمال حاليًا.