شيرين تحرر محضرًا ضد مدير أعمالها السابق وشركة إنتاج كبرى

ذات مصر

حررت محامية الفنانة شيرين عبد الوهاب، محضرًا ضد مدير أعمالها السابق وإحدى شركات الإنتاج الفني، اتهمتهما فيه بإذاعة مصنف فني مملوك لها، ما تسبب في أضرار مادية وأدبية.

وأحيل البلاغ إلى النيابة العامة للتحقيق، ولم يصدر عن فريق أعمال شيرين أي توضيح حول ملابسات تحرير البلاغ.

وأشارت شيرين في المحضر، إلى أن الشركة أذاعت مصنفها الفني أغنية «وبحلفلك» بمساعدة مدير أعمالها السابق «كريم. م» دون علمها، مما ترتب عليه حدوث أضرار مادية وأدبية، تحرر المحضر رقم 2347 إداري قسم الدقي، وتولت النيابة التحقيقات.

يذكر أن شيرين عبد الوهاب، أعلنت رسمياً تعيين مدير أعمال جديد هو إيهاب صالح، كما أصدرت بياناً رسمياً هددت فيه بملاحقة كل من ينشر شائعات عن حياتها الخاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال البيان: تؤكد الفنانة شيرين عبد الوهاب عدم صحة ما تناقلته وسائل التواصل الاجتماعي في شأنها، وأنها متفرغة لإعداد أغانٍ جديدة بعد أن انتهت من ألبومها الجديد ودعت شركة روتانا إلى تسلمه.

شيرين تحتاج للتفرغ من أجل إنجاز أعمالها الفنية الجديدة

وتابع: «وتهيب بجمهورها أن يلتفت عمن ينتهزون فترة تفرغها الفني لإمتاع جمهورها بأغانٍ جديدة تعدها بدلاً من الخوض بغير حق في حياتها الشخصية لحصد مشاهدات ومتابعات عبر الإنترنت لمصالح خاصة بهم».

وأضافت شيرين في بيانها: «أنتهز هذه الفرصة لتهنئة الجمهور بهذه الأيام المباركة وشهر رمضان المبارك أعاده الله علينا جميعاً بكل الخير».

شيرين تعود لجمهورها من جديد

أصدرت شركة «سعدي- جوهر» أحدث إعلان في رمضان 2023، بصوت النجمة شيرين عبد الوهاب، والخاص بمصانع «حديد عز».

وتدور أغنية الإعلان عن الإحساس بالأمان والحماية التي تتوفر في الحديد، وهي من كلمات أمير طعيمة، وألحان وتوزيع أحمد إبراهيم.

وتقول شيرين في الأغنية: «انت البيت اللي ضامم ومبني على أساس، انت السد اللي حايش عن حياتي أي خوف»، ويتحدث الإعلان عن علاقة أب بابنته وتربيته لها، وأنه السند لها، ويعمل مهندسا في إحدى الشركات.

ولم تظهر شيرين في الإعلان، فكان الظهور الأخير لها في رمضان 2022 العام الماضي في أغنية «يا معافر»، بإعلان لـ«بنك مصر».