«تذكرتي» تحرم «الوايت نايتس» من حضور مباريات الزمالك.. ما القصة؟

ذات مصر

كشف أعضاء برابطة «الوايت نايتس» مجموعات التشجيع الخاصة بالدرجة الثالثة لنادي الزمالك، عن وجود عمليات حظر على موقع شركة تذكرتي، الخاص بحجز تذاكر مباريات الدوري المصري، حالت دون حضورهم مباراة البنك الأهلي الأخيرة للفريق بستاد القاهرة. 

حظر «تذكرتي» لأعضاء «وايت نايتس» بدأ كما يروي لنا أحد أعضاء الرابطة، بعد مباراة المريخ السوداني في الجولة الأخيرة بدوري المجموعات، التي شهدت حضورا جماهيريا باهتا، وسط شعارات احتجاجية للحاضرين بارتداء الملابس السوداء، احتجاجا على الأداء الهزيل الذي قدمه الفريق في البطولة الأفريقية، جعله يخسر فرصة المنافسة على اللقب للعام الثالث على التوالي.  

خطوة «تذكرتي» جاءت بعد هجوم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على الجماهير التي حضرت هذه المباراة، قائلا: «الجماهير اللي لبست أسود في مباراة الزمالك والمريخ مش هتشوفوا وشهم تاني في المدرجات».

ينوه عضو الرابطة التشجيعية إلى أن كثيرين فشلوا في حجز تذكرة مباراة البنك الأهلي التي انتهت بفوز الفريق، متسائلا: «المفروض إن (تذكرتي) شركة مستقلة.. إزاي فيه شخص يتحكم في قراراتها؟ وهي المفروض بتكفل لكل المشجعين حق دخول المدرجات ومساندة فريقها».

«تذكرتي».. لا حس ولا خبر

وللرد على تصريحات بعض أعضاء «الوايت نايتس»، بشأن منعهم من حجز التذاكر على موقع «تذكرتي»، تواصل موقع «ذات مصر» مع أحد مسؤولي حجز التذاكر بالشركة، لكنه نفى أن يكون لديه أي معلومة بشأن الواقعة، نافيا صحة أن يكون هناك تعنت ضد بعض الجماهير بعينها.

ورفض مسؤول تذكرتي كذلك الإجابة عن سؤال بشأن وقوف مرتضى منصور رئيس الزمالك وراء منع جمهور «الوايتس نايتس»، خصوصا بعد تصريحاته التي أدلى بها عقب مباراة المريخ السوداني وكذا مباراة البنك الأهلي.

مرتضى منصور: طهرنا مدرجات الزمالك

رئيس نادي الزمالك خرج في تصريحات عبر قناة النادي عقب مباراة البنك الأهلي، والتي انتصر فيها الأبيض بهدف دون مقابل، يهنئ الفريق بتطهير المدرج، قائلا: «أبارك لجمهور الزمالك العظيم الحقيقي على الفوز أمام البنك الأهلي، وأوجه حديثي لبعض المأجورين الذين يحصلون على فلوس من أجل توجيه السباب للجهاز الفني واللعيبة ومجلس الإدارة، أنا طهرت المدرجات منكم».

وتابع منصور: «الخونة كان بيشتموا اللعيبة والجهاز الفني وإدارة الزمالك، أنتم مش هتتدخلوا المدرجات تاني، الزمالك كسب البنك الأهلي لما طهرت المدرجات منكم».

وأكمل: «جمهور الزمالك طول عمره مؤدب، رئيس ناديهم لما اتحبس لم يخرجوا عن النص، الجمهور الحقيقي لما رجع شجع الفريق من أول دقيقة لآخر دقيقة. اللعيبة لعبت في جو أمن ومحترم وبدون أي ضغوطات، أنا مش هرجع الأولتراس تاني لمدرجات الزمالك».