«حسبي الله في اللي ظلمني».. لاعب الأهلي يُصاب بالرباط الصليبي

ذات مصر

أعلن شادي رضوان لاعب النادي الأهلي، مساء اليوم، إصابته  بقطع في الرباط الصليبي للركبة، موجهًا اللوم لكل شخص ظلمه، خلال الفترة الماضية، حيث كتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل “فيسبوك": "أنا مش عارف أقول إيه الحمد لله قطع في الرباط الصليبي والغضروف".

إصابة شادي رضوان بالرباط الصليبي

وتابع رضوان: "حسبي الله ونعم الوكيل في كل واحد ظلمني ووصلني للمرحلة دي".

صلاح الجديد

لاعب الأهلي، سبق أن ضمته صحيفة "ذا جارديان" البريطانية في تقريرها حول 60 موهبة كروية صاعدة حول العالم عام 2018، حيث رصدت الصحيفة عبر شبكة مراسليها حول العالم أفضل 60 موهبة صاعدة بين الأندية، وكان من بين هذه العناصر شادي رضوان لاعب فريق تحت 17 عامًا في النادي الأهلي.

الصحيفة قالت عن لاعب الأهلي، إنه يتميز بسرعة كبيرة حتى أن يُلقب بالـ"فيراري" ،مشيرة إلى أن اللاعب المولود في سبتمبر 2001 والذي يلعب في مركز الجناح قد يكون محمد صلاح الجديد.

بدأ رضوان مشواره مع الكرة في شوارع المنصورة وتزايدت الضغوط عليه بشكل كبير بعد ظهور اسمه في قائمة “ذا جارديان” لأفضل 60 موهبة صاعدة حول العالم عام 2018.

في يوليو عام 2020 تم تصعيده للتدريب مع الفريق الأول تحت قيادة باتريس كارتيرون، واستمر معه حوالي أربعة أشهر بعدها خرج للإعارة لصفوف البنك الأهلي لمدة موسم من أجل اكتساب الخبرات، إلا أنه لم يشارك  وعاد في نهاية فترة الإعارة للأهلي.

ومع عودته في نهاية موسم 2021-2022 تقدم البنك من جديد بعرض لاستعارته ووافق الأهلي، وعاد اللاعب في بداية الموسم الحالي بناء علي رؤية مارسيل كولر، إلا أنه لم يدخل قائمة الفريق الأول، ليعود للتدريب مع فريق الشباب مواليد 2001 تحت قيادة شريف عبد الفضيل.