«بيخاف».. طلائع الجيش يحذر الأهلي من حكم مباراته مع الرجاء المغربي

ذات مصر

تحدث أيمن المصري مدير الكرة بفريق طلائع الجيش، عن الحكم السوداني علي محمود إسماعيل شانتير، والمقرر أن يدير لقاء الأهلي والرجاء البيضاوي المغربي، يوم 22 أبريل المقبل ضمن ذهاب دور ربع النهائي بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

تحذير من حكم مباراة الأهلي وطلائع الجيش

وخلال تصريحات عبر شاشة «صدى البلد»، قال مدير الكرة بنادي طلائع الجيش: «الحكم ضعيف الشخصية، قراراته كانت لصالح طرف واحد، وأحذّر الأهلي من شخصية هذا الحكم؛ خاصة أنه يشعر بالخوف من الجماهير ولا يستطيع اتخاذ القرار».

وتابع: «بعد إصابة الحارس محمد شعبان طالبنا بعدم استكمال المباراة في ظل هذا الجو من (الإرهاب) بجانب عدم وجود بدلاء وإصابة اللاعب، إلا أنه طالب باستكمال المباراة، وشعرت بأن قراره بسبب خوفه من الجماهير».

وفيما يخص حالة حارس الفريق محمد شعبان بعد إصابته خلال مباراة أهلي طرابلس، علق المصري قائلا: «تصريحات رئيس نادي أهلي طرابلس ساسي بن عون مؤسفة، النادي الليبي كان يضغط لعدم قيام المستشفى بكتابة تقرير عن حالة محمد شعبان».

وأردف: «ما حدث لا يمت بكرة القدم بصلة، وشعرت أنه سيحصل شيء؛ خاصة عندما رأيت توزيع الجماهير في المدرجات».

يذكر أن مباراة أهلي طرابلس وطلائع الجيش شهدت إصابة الحارس محمد شعبان في الدقيقة 93 نتيجة إلقاء شمروخ عليه من المدرجات، حيث انتهت المباراة بنتيجة (1-1) في إياب الدور الأول من البطولة العربية، ليودع طلائع الجيش البطولة.