تامر حبيب: مبحبش دراما محمد رمضان.. ومعرفش أكتبها

محمد رمضان وتامر
محمد رمضان وتامر حبيب

 كشف السيناريست تامر حبيب عن اتفاقه في وقت سابق مع الفنان عمرو دياب على 3 مشروعات فنية يمثلها مع المخرج طارق العريان، ولكن لم تكتمل.

الاتفاق مع عمرو دياب على 3 مشاريع

وقال تامر حبيب، في تصريحات تلفزيونية: «حصل اتفاق بيني وبين عمرو دياب وكان في ثلاثة مشاريع يمثلهم والتلاتة متموش».

وأوضح أن عدم اكتمال الأعمال قد يكون لظروف انشغال عمرو دياب، مضيفًا: «عمرو خاض تجربة التمثيل ولكن عنده حساباته، وهو من أذكى الفنانين اللي شفتهم بيتعاملوا مع موهبتهم».

وتابع: «عمرو دياب مشوار، وهو طلع منزلش، وعنده خبرته وحساباته لنفسه، وفي اثنين ظاهرتين في تاريخ الفن المصري والعربي طلعوا ومنزلوش ومش هينزلوا: عادل إمام وعمرو دياب».

وأشار تامر حبيب إلى أن انفصال عمرو دياب عن دينا الشربيني تم بطريقة متحضرة.

مبحبش دراما محمد رمضان

وقال السيناريست تامر حبيب، إن الفنان محمد رمضان من نجوم الصف الأول، ولا ينكر أن لديه درجة نجومية كبيرة، ولكنه لا يُحب كتابة نوعية الدراما التي يقدمها محمد رمضان.

وأوضح تامر حبيب في تصريحات تلفزيونية: «محمد رمضان نجم صف أول وعنده درجة نجومية كبيرة وأحب أشتغل معاه، وأكتب ليه، بس لو نفس نوعية الدراما اللي بيقدمها حاليا محبش أعملها ومش عايز».

وأضاف تامر حبيب أنه لا يستطيع الكتابة لمحمد رمضان ولكن يشاهد أعماله، متابعًا: «ممكن أتفرج على دراما محمد رمضان بس محبش أكتبها، ولو عندي دور ينفع لمحمد رمضان هعمله لكن مش هكتب مخصوص».

وأردف: «نوع الدراما اللي بيقدمها محمد رمضان مش بعرف أعملها ومش مزاجي في الكتابة، وحصل بالفعل كان في عمل اسمه (أهل العيب) وكان في دور استقرينا على اختيار محمد رمضان وعرضنا الدور عليه وهو اللي اعتذر ومبدأ العمل المشترك موجود».

وأشار تامر حبيب إلى أنه يتابع الكثير من أعمال دراما رمضان وخاصة «الهرشة السابعة» و«تحت الوصاية» و«جعفر العمدة»، متابعًا: «خلصت (الهرشة السابعة) ومعجب جدًا به، و(تحت الوصاية) قلبي بيوجعني من سيرته، و(جعفر العمدة) مفوتش منه ولا حلقة، و(بابا المجال) و(الكبير) و(جت سليمة) بيموتوني من الضحك».