«هارلي» يحقق أكثر من 18 مليون جنيه إيرادات فى 4 أيام عرض

ذات مصر

تصدر فيلم «هارلي» للفنان محمد رمضان والفنانة مي عمر إيرادات أفلام عيد الفطر، وحصد أمس الأحد 6 ملايين و443 ألفا و360 جنيه، ليصل إجمالي ما حققه الفيلم خلال 4 أيام 18 مليوناً و57 ألفاً و612 جنيهاً.

فيلم هارلي

فيلم هارلي بطولة محمد رمضان، ومي عمر، ومحمود حميدة، وأحمد داش، وحسنى شتا، ومي كساب، نشوى بلال، وإسماعيل فرغلى، باسل الزارو، حازم إيهاب، والعمل من تأليف محمد سامى ومحمد سمير مبروك، وإخراج محمد سمير.

وتدور أحداث الفيلم حول «هارلي» مهندس الميكانيكا الذي يعود من الخليج مع عائلته لاستكمال دراسته بمصر، ويقوده ذكاؤه وسرعته إلى العمل مع إحدى العصابات، ويصبح العنصر الأبرز والأقرب إلى زعيم العصابة.

بيان نقابة المهن السينمائية

علقت نقابة المهن السينمائية على الجدل الذي أُثير مؤخرًا حول فيلم هارلي للفنان محمد رمضان، المشارك في موسم عيد الفطر، حول تخطي عدد ساعات التصوير لـ54 ساعة متواصلة.

وأصدرت النقابة بيان بشأن أحداث تصوير فيلم (هارلي)، قائلة: “تواترت على صفحات التواصل الاجتماعي أخبار عن استمرار التصوير في فيلم (هارلي) من إنتاج شركة (رويال للإنتاج والتوزيع الفني)، لمدة 54 ساعة متواصلة مما أثار حفيظة العاملين بالحقل السينمائي وعلى رأسهم نقابة المهن السينمائية، التي سارعت بتشكيل لجنة للتحقق من الأمر”.

وحقق النجم محمد رمضان في شهر رمضان نجاحاً كبيراً من خلال مسلسل جعفر العمدة بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم.