شيرين تكشف عن تعاونها الأول مع «نتفليكس» وتفاصيل حفلتها في السعودية

ذات مصر

 كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن خطواتها الفنية الفترة المقبلة، وتعاونها مع منصة «نتفليكس» لتقديم فيلمًا وثائقيًا عن حياتها ومشوارها الفني.

شيرين تتعاون مع نيتفليكس 

وخلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب حفلها بدبي قالت شيرين عبد الوهاب: "هعمل وثائقي عن حياتي ومشواري الفني بالتعاون مع نتلفيكس وهشارك فيه بشخصيتي وفي طفلة صغيرة هتلعب دوري في مرحلة الطفولة مش بناتي لإن بناتي كبروا وبقوا طولي".

وخلال المؤتمر الصحفي قالت شيرين إن عفويتها سببت لها مشكلات كثيرة ولكن برغم ذلك صارت علامة مميزة ويقلدها الكثيرون.

و كشفت شيرين عن تعرضها للنصب عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي مضيفة: "كنت معزولة تمامًا خلال الفترة الماضية عن حساباتي على السوشيال ميديا وتعرضت للنصب من محمد الشاعر الذي كان يدير حساباتي، وقريبًا ساستعيدها".

شيرين تتعرض لموقف محرج على المسرح

  وتعرضت شيرين لموقع محرج أثناء غنائها على المسرح، تعرقلت في إحدى السماعات وهي تسير على المسرح وسقطت، وكشفت عن تورم ساقها، ومازحت الجمهور قائلة: "شوفوا والله.. بجد شوفوا كل فنان حصل معاه موقف زي ده بسبب السماعات ديه المفروض تتدفن في المسرح عشان المطرب ميقعش.. ولكن للأسف المنظمين عمرهم ما بيتعلموا".

ومازحت الفنانة جمهورها، قائلة: "شوفوا رجلي أزرقت إزاي.. هطلب تعويض كبير يلا خلينا نؤمن مستقبل العيال".

وقالت شيرين مداعبة جمهورها: "وحشتوني، خلاص شوشو رجعت، مش هغيب عنكو تاني أبدا".

حفل السعودية

وأعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن وجهتها في الحفلة القادمة التي تحييها، بعد الحفل الجماهيري الضخم، على مسرح أرينا كوكاكولا في دبي.

وأشارت شيرين عبد الوهاب، على هامش المؤتمر الصحفي الذي أقيم لها بعد انتهاء حفل دبي، إلى أنها ستحيي حفلًا الخميس الموافق 4 مايو المقبل، في المملكة العربية السعودية.