بعد انسحاب الزمالك من السوبر.. جماهير الأبيض في الإمارات تجاهد لاستعادة قيمة التذاكر

ذات مصر

تصاعدت في الساعات الأخيرة أزمة بعض مشجعي فريق نادي الزمالك، الذين بادروا قبل أيام بحجز تذاكر مباراة كأس السوبر المصري في دولة الإمارات، بعد قرار نادي الزمالك بالاعتذار عن المشاركة في المباراة المقررة مساء الجمعة القادم.

أعلن اتحاد الكرة مساء أمس خوض نادي بيراميدز بديلًا عن القلعة البيضاء في مواجهة النادي الأهلي على أرض ملعب محمد بن زايد بأبو ظبي، لتتحول آمال جمهور الزمالك في مشاهدة فريقهم إلى سراب.

رئيس رابطة جمهور الأبيض في الإمارات كشف مساء أمس عن نيته التقدم بطلب لاستعادة قيمة التذاكر من المنظمين، ملمحًا إلى نية رفع تقديم شكوى في حالة عدم الانهاء الودي للأمر.

قرار مجلس أبوظبي الرياضي بإتاحة استرجاع قيمة التذاكر أمام الجماهير

وفي أول قرار رسمي حول الأمر، أعلن مجلس أبوظبي الرياضي الذي يتولى الإشراف على تنظيم المباراة في دولة الإمارات، منذ ساعات إتاحة الفرصة أمام الجماهير الراغبة في استرجاع قيمة تذاكر المباراة في الأماكن المخصصة لجمهور الزمالك، مع إتاحة مهلة لهم تقدر حتى الساعة الحادية عشر مساء يوم الخميس «ليلة المباراة».

وقدم المجلس اعتذاره لجماهير الزمالك التي بادرت بحجز التذاكر، في بيان على صفحته ب«فيس بوك»، مشيرًا إلى أن تحديد أطراف المباراة هو أمر خارج عن اختصاص المجلس.

في الوقت نفسه، تتسابق جماهير الأبيض في الإمارات على استعادة قيمة التذاكر قبل انتهاء المدة المحددة، وأشار بعض المنتمين للأبيض إلى أنهم سيحضرون المباراة رغم غياب فريقهم لمساندة نادي بيراميدز ضد الأهلي

رئيس رابطة مشجعي الزمالك بالإمارات يؤكد مقاطعة المباراة

بينما قال أحمد نبيل رئيس رابطة مشجعي نادي الزمالك في الإمارات في مداخلة تليفونية مع برنامج «اللعيب» على فضائية MBC  مصر، إن جماهير الزمالك حزينة لعدم مشاهدة ناديها في مباراة السوبر، وحزينة لما آلت إليه الأمور مع فريقها.

ونوه رئيس الرابطة، بأن جمهور نادي الزمالك بالكامل لن يحضر أي مباراة لا يكون الزمالك طرفًا فيها، مشددًا على مساندة جمهور الزمالك لقرار مجلس الإدارة بالاعتذار المباراة.

التعليق الرسمي من قبل اتحاد الكرة المصري

اتحاد الكرة من جانبه أكد وقوفه على مسافة واحدة من كافة الأندية المصرية، وعلق على لسان عضو مجلس إدارته إيهاب الكومي أن الجماهير البيضاء يمكنها استرجاع قيمة تذاكر السوبر المصري دون أدنى مشكلة.

موقف إدارة نادي الزمالك 

بينما اكتفت إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور بإعلان اعتذار الفريق عن السفر لخوض المباراة، وتركت أمر التذاكر للجماهير دون أن تدلي برأي رسمي فيه لحثهم على الذهاب لمشاهدة المباراة التي يغيب عنها الزمالك أم استرجاع قيمة التذاكر ومقاطعة المباراة.