محمد رمضان يستعرض أسلحته الذهبية متجاهلًا وفاة مصطفى درويش

ذات مصر

يستمر الفنان محمد رمضان في إثارة غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نشر مقطع فيديو قصيرًا عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، لأحد الأسلحة النارية التي اقتناها وهي عبارة عن بندقية وطبنجة من الذهب، وعلق رمضان على الفيديو قائلا: «اللهم آتنا خيرهم واكفنا شرهم».

 غضب رواد «السوشيال ميديا»

وعلق عدد كبير من نشطاء موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» علي الفيديو، حيث قال أحد المتابعين: «تقريبا في زميل ليك لسه متوفى.. مسمعتش عنه؟!»، قاصدا بذلك الفنان الراحل مصطفى درويش.

يشار إلى أن محمد رمضان اعتاد إثارة الجدل في كل ظهور له، ودائماً ما يتعرض لهجوم بسبب مواقفه، الذي يراها البعض «مستفزة».

وقد نشر، في وقت سابق، مقطع فيديو يُظهر قيامه بفتح علبة تحتوي على صابونة، قال إنها من الذهب الخالص «عيار 24»، ليستخدمها في غسيل وجهه.

كما نشر مقطعا آخر ظهر فيه وهو يغسل أسنانه بمعجون من ذهب «عيار 24».

فيلم هارلي 

وحقق النجم محمد رمضان نجاحًا كبيرا بفيلمه الجديد «هارلي» الذي شارك به في سباق أفلام عيد الفطر لهذا العام، حيث حقق الفيلم إيرادات كبيرة في شباك التذاكر وصلت إلى  أكثر من 30 مليون جنيه في 10 أيام فقط.

ويستعد النجم محمد رمضان خلال الفترة المقبلة لطرح فيلمين جديدين في السينما بعد نجاح فيلم «هارلي».

فيلم «ع الزيرو»

بدأ كل من الفنان محمد رمضان والفنانة نيللي كريم في شهر أغسطس الماضي تصوير فيلم «ع الزيرو» والذي من المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة.

والفيلم من تأليف مدحت العدل، ومن إنتاج جمال العدل، ومن إخراج محمد العدل، ومن بطولة محمد رمضان ونيللي كريم.

فيلم «نمبر وان»

كما يستعد محمد رمضان أيضا لعرض فيلمه الجديد «نمبر وان» الذي تدور أحداثه حول رياضة الفنون القتالية المختلطة (MMA).

فيلم محمد رمضان الجديد «نمبر وان» من تأليف أحمد عادل وإخراج ياسر سامي، ومن المفترض الإعلان عن أسماء أبطال العمل خلال الفترة المقبلة.

وحقق فيلم «هارلي» لمحمد رمضان الذي ينافس به في سباق أفلام عيد الفطر لعام 2023، في شباك التذاكر أمس الأحد 30 أبريل إيرادات وصلت إلى أكثر من 532 ألف جنيه.

فيلم «هارلي» من بطولة محمد رمضان ومحمود حميدة ومي عمر، ومن تأليف محمد سمير مبروك، وهند عبد الله، ومن إخراج محمد سمير.