بعد انتهاء ماراثون عيد الفطر.. أحمد داوود يسقط محمد رمضان عن عرش صدارة شباك السينما

ذات مصر

تصدر فيلم «يوم 13» للنجم أحمد داوود والفنانة دينا الشربيني، شباك تذاكر دور العرض السينمائية، وذلك بعد انتهاء موسم عيد الفطر المبارك، متفوقًا على فيلم «هارلي» للفنان محمد رمضان، الذي تربع على عرش الإيرادات طوال الأيام الماضية.

ونجح فيلم «يوم 13» للفنان أحمد داوود في تصدر شباك تذاكر السينمات 5 أيام متتالية، وتراجع فيلم هارلي للمركز الثاني في ترتيب الإيرادات اليومية، ولكن يبقى فيلم «هارلي» في الصدارة وبفارق كبير عن منافسيه بوصوله 30 مليون جنيه إيرادات.  

فيلم يوم 13

احتل فيلم «يوم 13» بطولة أحمد داوود، المركز الأول بإيرادات بلغت 664.345 ألف جنيه أمس الأحد لليوم الخامس على التوالي، وحصد السبت 750,883 وحصل الفيلم يوم الجمعة على 1,292,144 ويوم الخميس حصل الفيلم على 1,414,796، وسجل الفيلم يوم الأربعاء 1.908،044، وفي اليوم الرابع من العرض سجل ايراد وصل لـ2.623،801، فيما وصل اجمالي ايرادات أول أسبوع عرض 11,096,848، وحصد الفيلم في ثالث أيام عيد الفطر3,198,841  وفي ثاني يوم 2,496,820 وفي أول يوم عرض 869,342 ألف جنيه، ليتخطى مجموع ايراداته أكثر من 16 مليون جنيه.

ويعد فيلم «يوم 13» أول فيلم عربي 3d، وتدور قصته حول عزالدين «أحمد داود»، الذي يعود من الخارج إلى قصر عائلته بغرض بيعه، ليكتشف أسرارًا لم تكن في الحسبان، ويشارك أحمد داود في بطولة الفيلم النجوم دينا الشربيني، شريف منير، أحمد زاهر، جومانا مراد، محمود عبد المغني، أروى جودة، نسرين أمين، محمد ثروت، فيدرا، محمد كيلاني، مجدي كامل، نهال عنبر، نهى عابدين، جيهان خليل، إيناس كامل، الفيلم موسيقى تصويرية هشام خرما، إنتاج شركة أوسكار للتوزيع، ومن تأليف وإخراج وائل عبد الله..

فيلم هارلي

حقق فيلم «هارلي» بطولة محمد رمضان، إيرادات بلغت 532.741 ألف جنيه، تدور أحداث الفيلم حول، مهندس ميكانيكا يعود من الخليج مع عائلته لاستكمال دراسته بمصر، ويقوده ذكائه وسرعته للعمل مع إحدى العصابات، ويشارك الفنان محمد رمضان في فيلم هارلي، الفنانة مي عمر، وانتهى الثنائي من تصوير الفيلم خلال شهر رمضان، وحصل «هارلي» على 30 مليون جنيه إجمالي إيرادات.

فيلم بعد الشر

أما فيلم «بعد الشر» لـ علي ربيع، حقق إيرادات بلغت 234.471 ألف جنيه، ليصل إجمالي الإيرادات 28 مليون جنيه داخل وخارج مصر، يضم الفيلم في بطولته عدد من النجوم، أبرزهم، بيومي فؤاد، وعمرو عبد الجليل، وسليمان عيد، وهالة فاخر، وألفت عمر، وتأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وإخراج أحمد عبد الوهاب.

فيلم ابن الحاج أحمد

حقق فيلم «ابن الحاج أحمد» بطولة الفنان شيكو، إيرادات وصلت لـ 154، 207 ألف جنيه، ليصل إلى 9.6 مليون جنيه من إجمالي الإيرادات، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي حول شخصية أحمد التي يجسدها «شيكو» الذي يعمل في محل للبقالة يمتلكه والده "سيد رجب"، ولكنه يعاني من بعض المتاعب بسبب عصابات خطرة يضطر لمواجهتها، بالتعاون مع نبيلة التي تجسدها الفنانة رحمة أحمد، والتصدي للخطر معا.

فيلم رمسيس باريس

حقق فيلم «رمسيس باريس» بطولة الفنانة هيفاء وهبي إيرادات 93،023 جنيها، ويصل 3.5 مليون جنيها إجمالي الإيرادات، ينتمي الفيلم لنوعية الأعمال الكوميدية، وهو بطولة الفنانة هيفاء وهبي، ويعد العمل أولى تجاربها بالكوميديا، ويشارك في العمل عدد من الفنانين، أبرزهم محمد سلام، محمود حافظ، محمد ثروت، حمدي الميرغني، مصطفى خاطر، ومن تأليف كريم حسن بشير، وإخراج أحمد خالد موسى. 

فيلم مغامرات كوكو 

حقق فيلم «مغامرات كوكو» بطولة الفنانة شيرين رضا إيرادات 40،120 جنيها، ويشاركها فيه الفنان بيومي فؤاد، منة فضالي، أوس أوس، إيهاب فهمي، نانسي صلاح، عمرو عبد العزيز، زينة منصور، وإخراج إسماعيل فاروق.

تدور أحداث العمل حول صراع الخير والشر، من خلال منظور جديد بين الحيوانات وليس البشر، داخل أحد مستشفيات الطب البيطري، حيث يناقش قضية الرفق بالحيوان، ويمتلك دكتور فوزي -خالد الصاوي- المستشفى، ويدخل في عداء مع كوكو، الذي يجسد شخصيته الفنان بيومي فؤاد.