أحمد داوود يواصل التفوق على محمد رمضان في شباك التذاكر

ذات مصر

يتصدر الفنان أحمد داوود بفيلمه يوم 13، شباك تذاكر الأفلام في دور العرض لليوم العاشر على على التوالي، ونجح أحمد داود في جذب الجمهور حيث حصد أمس 560.620، لتصل إجمالي إيرادات فيلم يوم 13 لـ داود، أكثر من 18 مليونًا.

يذكر أن فيلم هارلي لمحمد رمضان ما زال يتصدر قائمة إجمالي الإيرادات منذ عرض الأفلام في موسم عيد الفطر بأكثر من 30 مليون جنيه.

فيلم يوم 13

وفيلم يوم 13، هو أول فيلم روائي عربي يعرض بتقنية 3D في العالم، وتدور أحداثه في إطار من الرعب والأكشن، وقصة فيلم يوم 13 تدور حول عز الدين، الذي يعود من الخارج إلى قصر عائلته بغرض بيعه، ليكتشف أسرارًا لم تكن في الحسبان.

واكتسح أحمد داوود إيرادات شباك التذاكر، حيث أنه احتل المركز الأول في قائمة الإيرادات، وتفوق بذلك على باقي الأعمال المنافسة له في السينمات، منها فيلم هارلي لـ محد رمضان، فيلم ابن الحاج أحمد، رمسيس باريس لـ هيفاء وهبي ومصطفى خاطر، مغامرات كوكو، بعد الشر لعلي ربيع.

ويوم 13 يشارك فيه مجموعة كبيرة من نجوم الفن، أبرزهم أحمد داوود والفنانة دينا الشربيني، شريف منير، أحمد زاهر، جومانا مراد، محمود عبد المغني، أروى جودة، نسرين أمين، محمد ثروت، فيدرا، محمد كيلاني، مجدي كامل، نهال عنبر، نهى عابدين، جيهان خليل، إيناس كامل، الفيلم موسيقى تصويرية هشام خرما، إنتاج شركة أوسكار للتوزيع، ومن تأليف وإخراج وائل عبد الله.