شيرين تكشف عن أغانٍ جديدة مع زوجها حسام حبيب

شيرين وحسام حبيب
شيرين وحسام حبيب

كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن تعاون جديد بينها وبين زوجها الفنان حسام حبيب، وذلك بعد عودتها القوية التي شهدها الجمهور في المملكة العربية السعودية والإمارات مؤخرًا في حفلاتها.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب 

وقالت شيرين عبد الوهاب عن تعاونها مع حسام حبيب في أغنية جديدة، وذلك خلال لقائها مع برنامج et بالعربي، على هامش إحيائها حفل روائع الموجي بالرياض: “إن شاء الله فيه، وعشان نطلع حاجة حلوة وفن حلو أكيد بياخد وقت، فإحنا كنا بنتعب عشان نطلع أغاني حلوة تليق بالناس، وتليق بإننا نعمل ده مع بعض تاني، وتكون مختلفة وجديدة".

حفل روائع الموجي 

وشاركت شيرين عبد الوهاب في إحياء حفل روائع الموجي، تكريمًا لاسم الموسيقار الراحل محمد الموجي، وذلك يوم الخميس 4 مايو الماضي، على مسرح أبو بكر سالم في الرياض، كما أحيت الحفل: أنغام وصابر الرباعي وماجد المهندس وعبادي الجوهر ومي فاروق وزينة عماد، بحضور عديد من النجوم، منهم تامر عاشور، وعمرو مصطفى، ومحمد فؤاد، وحميد الشاعري، وعلاء عبد الخالق، والشاعر تامر حسين، والملحن عزيز الشافعي، والشاعر هشام الجخ، والشاعر أمير طعيمة، والموسيقار هاني مهنا وزوجته، والموسيقار هاني شنودة.

شيرين تتعاون مع "نتفليكس"

كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن خطواتها الفنية الفترة المقبلة، وتعاونها مع منصة «نتفليكس» لتقديم فيلم وثائقي عن حياتها ومشوارها الفني.