سمية الخشاب تحصل على الدكتوراه الفخرية من «الأمم المتحدة للفنون»

ذات مصر

ظهرت النجمة سمية الخشاب بـ روب التخرج عقب منحها الدكتوراه الفخرية من الأمم المتحدة للفنون، ضمن احتفالية عيد الأب التي انطلقت الدورة السابعة منها  أمس الأحد الموافق 7 مايو، وتكريم بعض الفنانين.

وشاركت سمية جمهورها ومتابعيها من مصر ومختلف الدول العربية بصور من حفل استلام شهادة الدكتورة الفخرية.. وعلقت عبر حسابها الشخصي بإنستجرام:  شكر لمنحي هذا.

وخلال احتفالية عيد الأب تم منح عدد من جوائز الإبداع الفني لعدد من الشخصيات العامة والفنانين وهم الفنانة ماجدة نور الدين، والفنان عصام السقا والفنان أحمد فهيم والفنان حمزة العيلي والإعلامية دينا حويدق وغيرهم، إلى جانب حصول عدد من الفنانين والشخصيات العامة على درب الأب القدوة.

وشاركت سمية الخشاب، متابعيها مجموعة من الصورة عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، ظهرت من خلالها وهي تحصل على شهادة الدكتوراه الفخرية.

آخر أعمال سمية الخشاب

يذكر أن سمية الخشاب، غابت عن السباق الرمضاني لهذا العام، حيث يعد آخر أعمالها الدرامية هو مسلسل ملحمة موسى، بطولة الفنان محمد رمضان، الذي عرض عام 2021، وحقق من خلاله نجاحا جماهيريا كبيرا، في العالم العربي.

تدور أحداث مسلسل ملحمة موسى، في قرية مصاغة، سوهاج عام 1942 أثناء الاحتلال البريطاني لمصر والحرب العالمية الثانية، حول موسى الفتى الجامح الذي يتحمل مسئولية أشقائه ووالدته ويواجه العديد من المصاعب والأزمات في قريته.

وضم مسلسل ملحمة موسى، مجموعة من أبرز النجوم، منهم: محمد رمضان، سمية الخشاب، رياض الخولي، عبير صبري، هبة مجدي، ضياء عبد الخالق، والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.