أوسوريو: الزمالك لن يلعب أمام رونالدو فقط.. ومواجهة النصر صعبة

ذات مصر

تحدث الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك عن مواجهة النصر السعودى المقرر لها، غدا الخميس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من البطولة العربية.

قال أوسوريو أن النصر السعودى منافساً قوياً موضحاً أن مواجهته صعة ويمتلك إمكانيات كبيرة للغاية من الناحية المادية، عكس الزمالك الذي يمر بظروف سيئة، للغاية.

تابع:" النصر يضم لاعبين مؤهلين للعب مع أفضل الفرق الأوروبية، منهم من فاز بالكرة الذهبية أو نافس عليها في بعض الفترات، ولاعبو النصر الموجودون حاليًا يستطيعون اللعب في أكبر الأندية الأوروبية، مثلًا لديهم رونالدو الحاصل أكثر من مرة على جائزة أفضل لاعب في العالم".

وكشف أوسوريو: سعيد بخوض مباريات من هذا المستوى مثل مواجهة الشباب الماضية، ورغم الخسارة لكننا قدمنا أداء كبيرا وشرفنا الكرة المصرية،متابعا:" الزمالك لن يلعب أمام لاعب واحد، ولكننا سنواجه 11 لاعبًا، وليس رونالدو فقط الذي أعتبره من أفضل اللاعبين في العالم تاريخيًا وقادر على تغيير النتيجة.

واختتك: وجود ساديو ماني إضافة للكرة السعودية ككل وليس للنصر فقط، وهي فرصة للاعبي الزمالك أن يواجهوا لاعبًا عالميًا مثل ماني، ولدينا ثلاثة مدافعين يلعبون في المنتخب الأولمبي، ومن المهم أن يواجهوا أسماء كبيرة في لقاء الغد حتى تزيد الخبرات الكبيرة.