يزيد ثمنها عن مليار ونصف .. تفاصيل شقة ابنة بيل جيتس وزوجها المصري «صور»

ذات مصر

نشرت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية تفاصيل شقة ابنة الملياردير الأمريكي بيل جيتس، مع زوجها الفارس المصري نائل نصار، حيث يعيشان في شقة «بنتهاوس» تبلغ تكلفتها نحو 51 مليون دولار أي ما يزيد عن مليار ونصف المليار جنيه مصري.

 

شقة بأكثر من نصف مليار جنيه

وبحسب الصحيفة البريطانية، فإن الشقة تقع بشارع جرينتش في مانهاتن،  أشهر مناطق ‏مدينة نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية، وتتكون في الطوابق العلوية من مبنى به عدة شقق مكون من ( 6 غرف نوم، و6 حمامات، وغرفتي استقبال، وتراسات متعددة ) ومساحتين لوقوف السيارات، إضافة إلى سقوف بارتفاع 20 قدما، ومصعد خاص بها، وفي الجزء العلوي يوجد طابق علوي زجاجي بنوافذ من الأرض إلى السقف مع شرفات مزدوجة تحيط بغرفة معيشة بنتهاوس إضافية، وفقا لقائمة ملكية قديمة.

 

وأشارت الصحيفة البريطانية، في تقريرها عن شقة بنتهاوس التي يعيش فيها المصري نائل نصار مع زوجته الأمريكية جينفير جيتس، إلى أنها كانت مملوكة سابقا لبطل سباق سيارات فورمولا البريطاني المشهور، «لويس هاميلتون» لكنه باعها بعد 4 سنوات من ملكيتها إلى شركة مقرها سياتل ترست ولها علاقة بـ بيل جيتس في عام 2021 مقابل 49.5 مليون دولار. 

في السياق ذاته، قالت صحيفة «نيويورك بوست» الأمريكية إن شقة جينفير جيتس  ونائل نصار تبلغ مساحتها الداخلية 8900 قدم مربع، ومساحتها الخارجية 3400 قدم مربع. 

 

 

قصة ارتباط نائل نصار وابنة بيل جيتس

وتزوجت جينفير جيتس، البالغة من العمر 26 عاما، من الفارس الأولمبي المصري نايل نصار، 32 عاما، والذي مثل مصر مؤخرا في الفروسية في أولمبياد طوكيو 2020، في أكتوبر 2021 في مزرعة خيولها البالغة قيمتها 16 مليون دولار، حيث أهداها لها والدها في عام 2018، عقب تخرجها في كلية الطب بجامعة ستانفورد بأمريكا. 

 

وأحب المصري نائل نصار، الذي عشق ركوب الخيل منذ عمر الخامسة ومارس الرياضة في عمر العاشرة، ابنة بيل جيتس، أثناء وجودهما في جامعة ستانفورد، حيث حصلت جينيفر على درجة علمية في علم الأحياء البشري في عام 2018، بينما حصل نصار على درجة علمية في الاقتصاد في عام 2013.

وولد نائل نصار في شيكاغو لأبويين مصريين ثريين، لكنه عاش في الكويت حيث تدير عائلته شركة هندسة معمارية بالكويت. 

 

ثروة نائل نصار وبيل جيتس

ووفقا لما ذكرته مجلة «بيبول» الأمريكية نهاية 2021، تقدر ثروة نائل نصار التقريبية بـ100 مليون دولار بينما تقدر ثروة بيل جيتس بـ132.6 مليار دولار. 

 

الجدير بالذكر أن رجل الأعمال الشهير بيل جيتس، سبق أن أعلن أنه مهتم أكثر بتعليم أولاده الثلاثة حتى يتمكنوا من شق طريقهم في الحياة، كما تعهد بمنح كل واحد منهم مبلغا صغيرا من المال قبل تمرير الباقي إلى مؤسسته التي تحمل اسمه.