بعد نجاح «بالطو».. أبرز 10 معلومات عن عصام عمر بطل المسلسل

عصام عمر
عصام عمر

تصدر الفنان عصام عمر التريند خلال الفترة الحالية بعد عرض مسلسل «بالطو»، وشخصية دكتور عاطف التي يجسدها عصام عمر متمثلة في معاناة طالب طب في السنة النهائية، ويأتي التكليف الخاص به في إحدى قرى محافظة كفر الشيخ حسب التنسيق لتبدأ معاناة الطبيب الشاب، يعرض المسلسل حاليا عبر منصة واتش إت، والمسلسل من بطولة عصام عمر ومحمود البزاوي وعارفة عبد الرسول ومحمد محمود ومريم الجندي وسلافة غانم، المسلسل مأخوذ عن رواية بعنوان «بالطو وفانلة وتاب» من تأليف أحمد عاطف فياض ومن إخراج عمر المهندس.

عمر عصام

يعتبر الفنان عمر عصام  ممثل ومخرج مسرحي مصري درس التمثيل والإخراج وتخرج من قسم المسرح في كلية الآداب بجامعة الإسكندرية وشارك في العديد من الأعمال السينمائية والتليفزيونية.

 ثُم شارك أيضًا في عدد من الأفلام السينمائية والأعمال التليفزيونية، وكان من أبرز أدواره في المسلسلات التليفزيونية دوره في مسلسل «أنصاف مجانين» الذي عُرض على منصة شاهد الرقمية التابعة لشبكة قنوات إم بي سي في عام 2021، ودوره في مسلسل «منورة بـأهلها» الذي عُرض على منصة شاهد 2022.

 أثبت عصام عمر موهبته في تقديم أدواره التمثيلية، وبدأ الكثير من المتابعين والمشاهدين بالتساؤل عن حساباته الشخصية والرسمية التابعة له من أجل متابعته ومتابعة كل ما هو جديد في حياته المهنية سواء في التمثيل و الغناء.

أعمال الفنان عصام عمر

شارك بالتمثيل في عدد من الأعمال الفنية المتنوعة، نذكر منها، مسلسل في بيتنا روبوت عام 2021، ومسلسل الاختيار، ورجال الظل عام 2021، في دورعلي يونس أخو زكريا يونس الذي جسده الفنان كريم عبد العزيز.

أخر اعمال عصام عمر

 تألق الفنان عصام عمر في مسلسل منورة بأهلها حيث كان ذلك من أخر اعمال الفنية، ويعتبرالمسلسل فيه شىء من  الغموض ومن إخراج يسري نصر الله وبطولة غادة عادل، ليلى علوي، عباس أبو الحسن، سلوى خطاب، باسم سمرة، محمد حاتم، أحمد السعدني، ناهد السباعي. يتكون المسلسل من 10 حلقات تضم عدة قصص والقصة الأولى تحمل اسم قصاقيص الصور، حيث يحاول أبطال الحكاية حل لغز جريمة قتل.