«القسام» تستهدف قوة من 10 أفراد بجيش الاحتلال في مدينة غزة

ذات مصر

أعلنت كتائب الشهيد عز الدين القسام، اليوم الأحد أنها استهدفت قوة صهيونية راجلة مكونة من 10 جنود بقذيفة مضادة للأفراد في محيط الكلية الجامعية بحي تل الهوى جنوب مدينة غزة.

يأتي هذا بعد يوم واحد من إعلان الكتائب، أنها تمكنت من تفجير عبوتين مضادتين للأفراد في جيبين لقوات العدو والاشتباك مع من تبقى من الجنود بالأسلحة الرشاشة وأوقعوهم بين قتيل وجريح في المكان نفسه (محيط الكلية الجامعية بحي تل الهوى جنوب مدينة غزة)، كما رصد مجاهدو القسام هبوط الطيران المروحي للإخلاء.

وعقب إعلان أمس، أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، مساء السبت، مقتل قائد سرية ضمن صفوفه، خلال معارك وسط قطاع غزة، إضافة إلى ضابط آخر في المعارك في القطاع.

ويتواصل سقوط جنود الاحتلال بين قتيل وجريح في ظل المواجهات الحالية مع المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة لنحو 300 يوم، منذ بدء العدوان البري على قطاع غزة في السابع والعشرين من أكتوبر الفائت، في إطار عملية «طوفان الأقصى» التي بدأت في السابع من الشهر نفسه.

كما يستمر الاحتلال في عدم الإعلان عن خسائره الحقيقة في الميدان من الجرحى والقتلى، حيث تختلف الأعداد التي يذكرها عن ما يقوله المحللون العسكريون ووسائل الإعلام العبرية والمستشفيات في دولة الاحتلال.