نادي الزمالك يعلن ضم محمد حمدي من إنبي على سبيل الإعارة لموسم واحد

ذات مصر

قدم نادي الزمالك اللاعب محمد حمدي، الذي انضم حديثًا من صفوف إنبي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وانضم محمد حمدي إلى الزمالك قادمًا من إنبي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد. ونشر حساب الزمالك مقطع فيديو يعلن فيه عن الصفقة الجديدة، معلقًا: "الجبهة اليسرى بأمان. محمد حمدي ينضم لكتيبة الفارس الأبيض".

وكان محمد حمدي قد ظهر بمستوى جيد مع فريقه إنبي في الدوري المصري، مما جذب اهتمام الزمالك. اللاعب، الذي يلعب في مركزي الظهير الأيسر والجناح، انتقل إلى الزمالك على سبيل الإعارة لمدة موسم مقابل 3 ملايين جنيه، مع أولوية الشراء للفريق الأبيض.

ويعد محمد حمدي واحدًا من أربع صفقات رسمية أبرمها الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعد التعاقد مع الظهير الأيسر المغربي محمود بنتايك، والمهاجم الفلسطيني عمر فرج، والمهاجم السنغالي سيدي ندياي.

وتنص شروط أولوية الشراء على أنه إذا تلقى اللاعب عروضًا من فرق أخرى بمقابل مادي معين، يجب على إنبي إخطار الزمالك بالعرض، ويكون للزمالك الحق في تقديم عرض مماثل والحصول على خدمات اللاعب خلال فترة معينة. إذا لم يقدم الزمالك عرضًا مماثلًا، يمكن للاعب الانتقال إلى الفريق الآخر.

محمد حمدي، البالغ من العمر 21 عامًا، كان قد شارك في صفوف الفريق الأول لنادي إنبي منذ عام 2022، وكان ضمن قائمة منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس 2024. كما شارك في ثلاث مباريات في الأولمبياد ضد جمهورية الدومينيكان، وفرنسا، والمغرب، وشارك في مباراة دولية ودية مع منتخب مصر الأول ضد تونس تحت قيادة روي فيتوريا.

وفي الموسم الماضي، لعب محمد حمدي 30 مباراة مع إنبي في مختلف البطولات، سجل خلالها هدفين وصنع اثنين آخرين.