الزمالك يبدأ دفاعه عن لقب الكونفدرالية بفوز صعب على الشرطة الكيني

ذات مصر

بدأ الزمالك حملة الدفاع عن لقب البطولة الكونفدرالية بفوز ثمين على الشرطة الكيني بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بالعاصمة الكينية نيروبي.

سجل عبد الله السعيد هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع بالشوط الأول.

وصف المباراة:

بدأ الزمالك المباراة بشكل جيد وسعى لتسجيل هدف مبكر. في الدقيقة العاشرة، قام ناصر ماهر بعرضية من الجبهة اليمنى وصلت بسهولة إلى حارس المرمى.

في الدقيقة 43، كان للشرطة الكيني محاولة هجومية خطيرة عندما أرسلوا كرة عرضية أرضية من الجبهة اليسرى، لكن المهاجم لم يتمكن من تسجيلها ومرت بجوار القائم الأيمن للمرمى.

في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، نجح الزمالك في تسجيل هدف التقدم عبر عبد الله السعيد، الذي استقبل تمريرة من أحمد سيد زيزو على حدود منطقة الجزاء وسددها مباشرة في الزاوية اليمنى للمرمى.

في الشوط الثاني، ضغط فريق الشرطة الكيني بكل قوة بحثاً عن هدف التعادل. أنقذ حارس الزمالك، محمد صبحي، فرصة محققة بتصديه لتسديدة من ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء.

كما سدد شيكابالا كرة يسارية قوية مرت بجوار مرمى الشرطة الكيني، وأهدر جيسي ويري فرصة مؤكدة للتسجيل داخل منطقة جزاء الزمالك.

في الدقيقة 90، غادر محمد شحاتة الملعب بسبب الإصابة وحل أحمد محمود بدلاً منه.

حافظ دفاع الزمالك وحارس مرماه محمد صبحي على نظافة شباكهم خلال الدقائق المتبقية ليحقق الزمالك فوزاً ثميناً قبل مواجهة الإياب.

تقام مباراة الإياب بين الزمالك والشرطة الكيني يوم 20 سبتمبر الجاري بالقاهرة.