مدبولي يلتقي بن سلمان لبحث العلاقات بين البلدين وسبل تعزيزها

ذات مصر

التقى ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، في العاصمة السعودية الرياض اليوم الاثنين، برئيس مجلس الوزراء مصطفى مدبولي، في ظل زيارته الحالية إلى المملكة العربية السعودية.

وفي بداية اللقاء، رحب ولي العهد برئيس الوزراء المصري في زيارته الحالية للمملكة، كما جرى أثناء اللقاء استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين، وآفاق التعاون المشترك وسبل تعزيزه وتطويره بما يحقق المصالح المشتركة للبلدين والشعبين.

وجرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، وآفاق التعاون المشترك وسُبل تعزيزه وتطويره، بما يحقق المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الشقيقين.

وكان رئيس الوزراء المصري توجه أمس الأحد، إلى العاصمة السعودية الرياض، في زيارة يُرافقه خلالها أحمد كجوك، وزير المالية، والمهندس حسن الخطيب، وزير الاستثمار والتجارة الخارجية.

وقال المستشار محمد الحمصاني، المُتحدث باسم مجلس الوزراء المصري، إن الزيارة تأتي في إطار حرص الجانبين المصري والسعودي على تعزيز التعاون المشترك، وبحث القضايا الإقليمية، وفي ضوء متانة العلاقات القوية والاستراتيجية التي تربط القاهرة بالرياض.

وأوضح "الحمصاني"، في بيان، أن زيارة رئيس الوزراء والوفد المرافق له، تستهدف بحث سُبل التعاون المشترك مع كبار المسؤولين السعوديين، والعمل على بحث فرص الاستثمار المشترك. 

ويجري رئيس مجلس الوزراء زيارته الحالية إلى المملكة العربية السعودية، كما أجرى سلسلة من اللقاءات مع بعض الوزراء والمسؤولين السعوديين، لبحث العلاقات بين البلدين.

وخلال تلك الزيارة قدم مدبولي اعتذاره للمسؤولين في المملكة، بعد نقل البيروقراطية إلى السعودية، بحسب التصريحات الصادة عن رئيس مجلس الوزراء.