«حزب الله» يعلن استهداف مدينة حيفا بصواريخ "فادي 1"

ذات مصر

أعلن «حزب الله اللبناني»، مساء اليوم الاثنين، سلسلة استهداف لمواقع تابعة للاحتلال الإسرائيلي في المستوطنات الشمالية، منها مدينة حيفا بعشرات الصواريخ.

جاء ذلك وفق بيان صادر عن الحزب عبر منصة تيليجرام، ذكر فيه أنه دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعًا عن لبنان وشعبه، ورداً على الاستباحة الهمجية الإسرائيلية للمدن والقرى والمدنيين، قصف مجاهدو المقاومة الإسلامية يوم الإثنين 30-09-2024  عدداً من الكريات شمال مدينة حيفا بصلية صاروخية من فادي 1.  

وأضاف الحزب في بيان آخر، أنه دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعًا عن لبنان وشعبه، استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية يوم الإثنين 30-09-2024 تجمعاً لجنود العدو في مستعمرة يفتاح بالأسلحة الصاروخية وأصابوه إصابة مباشرة.  

ودعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعًا عن لبنان وشعبه، استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية يوم الإثنين 30-09-2024  تجمعاً لجنود العدو الصهيوني في مربض الزاعورة بصلية صاروخية، بحسب بيان آخر للحزب عبر المنصة نفسها.

ويتواصل القصف الجوي العدواني من جيش الاحتلال الإسرائيلي على لبنان، في حين تستمر المقاومة في لبنان بإرسال الصواريخ على المستوطنات الشمالية، وسط تزايد الحديث حول قرب الاجتياح البري من جيش الاحتلال للبنان.