للمرة الثانية اليوم.. «حزب الله» يعلن الاشتباك مع قوة إسرائيلية على الحدود

ذات مصر

أعلن «حزب الله»، اليوم الأربعاء الاشتباك مع قوة تابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي كانت تنوي الدخول إلى الحدود اللبنانية، عقب اشتباك مع واحدة أخرى فجر اليوم نفسه، وأوقعت عددا منهم بين قتيل وجريح.

ووفق بيان صادر عن الحزب عبر منصة تليجرام، أوضح فيه أنه دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعًا عن لبنان ‏وشعبه، تخوض المقاومة الإسلامية اشتباكات مع جنود العدو الإسرائيلي المتسللة إلى بلدة مارون الراس من الجهة الشرقية وأوقعوا في صفوفهم إصابات عدة وما زالت الاشتباكات مستمرة. 

وأضاف الحزب في بيان آخر أنه دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعًا عن لبنان ‏وشعبه، استهدف مجاهدو المقاومة ‏الإسلامية عند الساعة (11:30) من نهار يوم الأربعاء 2-10-2024 تجمعاً لِقوات العدو الإسرائيلي في مستعمرة أدميت بِصلية صاروخية وحققوا فيه إصابةً مباشرة.   

وللمرة الأولى في المناوشات الحالية بين المقاومة والاحتلال، أعلن "حزب الله" فجر اليوم الأربعاء تصديه لقوة تابعة للاحتلال الإسرائيلي حاولت التسلل إلى بلدة العديسة في قضاء مرجعيون بمحافظة النبطية جنوبي البلاد، مضيفا أن مقاتليه أوقعوا بها خسائر، وأجبروها على التراجع. 

كما تم رصد عدد من طائرات الاحتلال تهرع إلى الحدود مع لبنان، لنقل القتلى والجرحى إلى مستشفى رمبام في حيفا.