ابتسامات وأحاديث جانبية.. هل يمهد صلاح طريق انتقاله لريال مدريد ؟

ذات مصر

ظهر النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، مساء أمس، خلال مواجهة فريقه أمام فريق ريال مدريد الإسباني، بمنافسات دوري أبطال أوروبا، بمستوى باهت ومخيب لأمال جماهير الريدز، والتي كانت تعلق عليه آمالا كبيرة في تحقيق ريمونتادا تاريخية.

 

وخسر ليفربول أمام ريال مدريد بهدف الفرنسي كريم بنزيمة، ليودع دوري أبطال أوروبا من ثمن النهائي، بعدما كان الفريق قد خسر مواجهة الأنفيلد بخماسية مقابل هدفين.

 

ابتسامات وأحاديث جانبية

وخلال المباراة، ظهر صلاح بشكل هادئ، وتبادل الابتسامات مع لاعبي المرينجي، بشكل غير معتاد عن النجم المصري، والذي يأخذ تلك المباريات على محمل الجدية، ويظهر بشكل عصبي.

ومع نهاية أحداث الشوط الأول، دخل صلاح في حوار جانبي مع البلجيكي تيبو كورتوا حارس الريال، حيث تبادل اللاعبان الضحك والكلمات التي احتفيت خلف الأيادي، ليغادرا أرضية ملعب سانتياجو بيرنابيو سويا.

وعقب الشكل الذي ظهر به صلاح، تساءلت بعض الجماهير، عن إمكانية انتقال اللاعب المصري لصفوف المرينجي مطلع الموسم المقبل، لاسيما في ظل تراجع مستوى ونتائج ليفربول بشكل واضح في الموسم الجاري.

وودع الريدز منافسات دوري الأبطال التي تُمثل أخر فرص الفريق في المنافسة على لقب بالموسم الجاري، بعد توديع كأسي الرابطة والاتحاد الإنجليزيين، واحتلال الفريق المركز السادس بمنافسات الدوري الإنجليزي، حيث بات الحصول على مركز مؤهل لدوري الأبطال الموسم المقبل، أقصى أمال الفريق.

 

ريال مدريد النادي المفضل لصلاح

يأتي ذلك بالتزامن مع تصريحات خايمي بابون، المدرب الشخصي السابق، للنجم محمد صلاح، والتي كشف فيها عن ناديه المفضل والذى يحلم باللعب له خلال مسيرته الكروية. 

ومَثل بابون بدور المدرب الشخصى للنجم المصري محمد صلاح، خلال فترة تواجده ضمن صفوف فريق روما الإيطالي. 

وخلال تصريحات لشبكة «ريليفو» الإسبانية، قال بابون: «طالبته بالانتقال إلى برشلونة، لكنه رفض فهو حلمه الانتقال إلى ريال مدريد»؟

وفيما يخص تطويره لمهارات صلاح، قال: «صلاح أحدث الفارق في مسيرته بسبب سرعته، لديه موهبة فطرية للقيام بالأشياء بسرعة كبيرة، لكنه كان يعاني قليلًا داخل منطقة الجزاء».

 

الشكل الذي ظهر به صلاح أمام ريال مدريد، وتصريحات مدربه الشخصي بشأن الفريق المفضل لقائد منتخبنا الوطني، يأتي تزامنا مع التقارير التي أفادت برغبة صلاح في الرحيل عن صفوف ليفربول بنهاية الموسم الجاري، والانتقال لأحد عمالقة أوروبا.