رحلة الأندية الستة.. أوزيل يعلِّق حذاءه ويعلن اعتزال كرة القدم

ذات مصر

في مفاجأة غير متوقعة، أعلن مسعود أوزيل، نجم أرسنال وريال مدريد السابق، اعتزاله كرة القدم بعد مسيرة حافلة امتدت لقرابة 17 عامًا.

وقال أوزيل (34 عاما) إنه قرر اعتزال كرة القدم، حيث نشر بيانا عبر حسابه على «إنستجرام»، أكد فيه أنه يشعر بالامتنان لحصوله على فرصة اللعب بشكل احترافي.

الوقت مناسب للاعتزال 


وأضاف لاعب الوسط الألماني أنه عانى الإصابات المتكررة على مدار الأشهر الماضية، مشيرا إلى أن الوقت بات مناسبا لاعتزال اللعب.

وعلق أوزيل على مسيرته، واصفا إياها بأنها كانت «رحلة مذهلة مليئة باللحظات التي لا تُنسى»، موجها الشكر إلى كل الأندية التي دافع عن ألوانها.

أصول مسعود أوزيل

وللعلم، أوزيل من أصول تركية، وبدأ مسيرته مع نادي شالكه الألماني، وانتقل منه إلى نادٍ آخر في ألمانيا هو فيردر بريمن، قبل أن يرحل إلى ريال مدريد الإسباني في 2010، ومنه إلى أرسنال الإنجليزي عام 2013.

وقضى أوزيل مع أرسنال 8 سنوات قبل انتقاله إلى فنربخشه التركي في 2021، لينهي مسيرته الكروية ضمن صفوف فريق باشاكشهير الذي انتقل له في 2022.

وعلى مدار 9 سنوات، لعب أوزيل بقميص منتخب ألمانيا بين عامي 2009 و2018، وشارك معه في 92 مباراة سجل خلالها 23 هدفا، وحقق لقب كأس العالم 2014.