تدهور الحالة الصحية لشيرين الطحان.. من هي؟

ذات مصر

كشف المخرج عمرو عابدين عن تطورات الحالة الصحية للفنانة شيرين الطحان، وحاجتها الماسة للدعاء، فهي تعاني مرض السرطان منذ سنوات.

وقال عمرو عابدين من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، إن شيرين الطحان واحدة من أهم المذيعات المتميزات والمجتهدات جدا في شغلها ومشهود لها بالكفاءة وحسن الخلق شيرين تحتاج لدعواتكم الصادقة لأنها ترقد حاليا في العناية المركزة وتصارع منذ سنوات المرض الخبيث.

وتابع عمرو عابدين:  أرجو أن يصل صوتي لجميع جهات الدولة للإسراع بعلاج شيرين، لأنها تحتاج لعلاج غالٍ جدا وبشكل سريع جدا.

وواصل عابدين: أتمني أن يتم الاتصال بأهلها، أتمني أن تقوم الدولة بعلاجها على نفقة الدولة، وأتمني تقف معها نقابة الإعلاميين، وأيضا أدعو نقابة الممثلين حتى إن لم تكن حصلت على العضوية العاملة، ولكن لها تجارب محترمة كممثلة.

واستكمل عمرو عابدين : أرجو أي جهة تقدر تساعد متتأخرش. الأهم أرجو من الجميع الدعاء لبنت مصرية طيبة وأصيلة وجدعة ربنا يشفيكي ويعافيكي يا أعز الناس يا شيرين.

 وتعاني شيرين الإصابة بمرض السرطان، وتم نقلها إلى أحد المستشفيات وإيداعها العناية المركزة.

 

أسرة مسلسل رمضان كريم تدعم الفنانة شيرين الطحان في مرضها 

حرصت أسرة مسلسل رمضان كريم على دعم الفنانة شيرين الطحان بعد تعرضها لوعكتها الصحية الأخيرة، ونُقلت على إثرها لـ العناية المركزة.

وكتب المنتج أحمد السبكي منتج مسلسل «رمضان كريم»، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»: شركة السبكي للإنتاج الفني وأسرة مسلسل رمضان كريم والمنتج أحمد السبكي يتقدمون بخالص التمنيات بالشفاء العاجل للنجمة شيرين الطحان، سائلين المولى عز وجل أن يُنعم عليها بالصحة والعافية.

 يذكر أن مسلسل رمضان كريم 2، يضم مجموعة كبيرة من أبرز الفنانين، ومنهم: الفنان سيد رجب، محمد لطفي، نجلاء بدر، سلوى عثمان وسلوى خطاب وصبري فواز وأحمد صيام، ومن تأليف أحمد عبد الله، ومن إخراج سامح عبد العزيز، اشتهرت شيرين بدورها في الموسم الأول من مسلسل «رمضان كريم».

وتعرضت الفنانة شيرين الطحان بطلة مسلسل رمضان كريم إلى أزمة صحية أدت إلى دخولها للمشفى وحجزها في العناية المُركزة، وبعد فحصها الطبي أقر الأطباء بأنها تعرضت إلى نقص في نسبة الهيموجلوبين والبوتاسيوم في الجسم مما أدى إلى نقل الدم لها.

 

من هي شيرين الطحان؟ 

نستعرض لكم أبرز المعلومات عن الفنانة شيرين الطحان التي ذاع صيتها بعد مشاركتها في بطولة عدد من الأعمال التليفزيونية، أبرزها «السبع وصايا، والركين، ورمضان كريم، واسم مؤقت»، أولي مشاركتها الفنية كانت بفيلم «ع الهوا» عام 2006، تخرجت من كلية التجارة كمقدمة برامج في قناة النيل للمنوعات، ورشحها المخرج أحمد يسري للمشاركة في بطولة فيلم «45 يوم»، شاركت كعضو لجنة تحكيم مهرجان «La Femme».