تصل إلى 600 جنيه.. الأهلي يعلن أسعار تذاكر مباراته مع الهلال

ذات مصر

أعلن النادي الأهلي مساء اليوم، تفاصيل أسعار تذاكر مباراة الهلال السوداني، المقرر لها يوم السبت المقبل على استاد القاهرة الدولي، في المواجهة المصيرية لمستقبل الفريق الأحمر بالبطولة.

أسعار تذاكر مباراة الأهلي والهلال السوداني

ومن المنتظر أن يستضيف الأهلي شقيقه الهلال عند الساعة 09:00 مساء السبت المقبل في ختام دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا لهذا الموسم، حيث يحتاج الفريق الأحمر لتحقيق الفوز بأي فارق من الأهداف بشباك نظيفة، أو بفارق هدفين حال استقبال أهداف من أجل التأهل إلى الدور ربع النهائي، رفقة ماميلودي صنداونز، الذي ضمن تأهله.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، خلف الهلال السوداني، صاحب المركز الثاني بفارق 3 نقاط، فيما يتصدر صنداونز المجموعة برصيد 11 نقطة، بينما يتذيل القطن بلا رصيد من النقاط، قبل مباراة الفريقين في الجولة الأخيرة.

وحسبما أعلن الأهلي في بيان عبر موقعه الرسمي، فقد جاءت أسعار تذاكر المباراة، على النحو التالي:

50 جنيهًا للدرجة الثالثة.

60 جنيهًا للدرجة الثانية.

200 جنيه للدرجة الأولى.

600 جنيه للمقصورة الأمامية.

وأوضحت لجنة المباريات بالنادي الأهلي أنه سيتم طرح التذاكر عبر السيستم الإلكتروني لشركة «تذكرتي» في منتصف الليلة.

يأتي ذلك بعدما كانت لجنة المباريات في الأهلي قد أجرت جلسات مع الجهات الأمنية وشركة "تذكرتي" وشركة "ستادات"، للتنسيق حول المباراة المرتقبة.

وأضاف الأهلي في بيانه: "كل الجهات أبدت تعاونًا كبيرًا مع النادي، وحرصت على تلبية رغبته في النزول بأسعار التذاكر في هذه المباراة المهمة إلى أقصى درجة ممكنة".

واختتم بيان الأهلي بالقول: "النادي يوجه الشكر والتحية إلى كافة الجهات الوطنية التي بذلت جهدًا كبيرًا لمساندة الفريق في هذا اللقاء المرتقب، والذي يحتاج فيه إلى جماهيره الوفية التي تمثل القاسم المشترك في كل البطولات والانتصارات، وهي دائمًا ما تضرب المثل في الالتزام والتشجيع المثالي ومساندة لاعبيها طوال الوقت".