الرئيس المؤقت للزمالك يكشف مصير مرتضى منصور بعد خروجه من السجن (خاص)

النائب سليمان وهدان
النائب سليمان وهدان

كشف النائب سليمان وهدان، رئيس نادي الزمالك المؤقت، موقف المستشار مرتضى منصور فور خروجه من السجن.

وقال النائب سليمان وهدان، في تصريحات خاصة لموقع «ذات مصر»، إن المستشار مرتضى منصور سيخرج من السجن إلى نادي الزمالك، فمنصبه ينتظره.

واكد رئيس الزمالك المؤقت قائلا: «كلنا زعلانين على ما حدث مع المستشار مرتضى منصور وكنا في حالة ارتباك وننتظر الموقف القانوني» مضيفا: «لا يوجد تغيير سيطرأ على إدارة نادى الزمالك قبل غياب منصور، وستعود الأمور كما كانت عليه، ومجلس الإدارة كانت مهمته متابعة القرارات الإدارية لحل المشكلات حتى عودة الرئيس الشرعي».

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك قد أعلن في وقت سابق أن سليمان وهدان رئيس مؤقت للقلعة البيضاء، بعد صدور قرار تأييد حبس المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك لتنفيذ الحكم الصادر ضده في قضية سب وقذف رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب.

يأتي هذا القرار بعد الاجتماع الطارئ الذي عقده مجلس إدارة الزمالك بكامل أعضائه، لحسم شخصية رئيس النادي خلال الفترة المقبلة.

وسبق أن سلم المستشار مرتضى منصور نفسه، لتنفيذ الحكم النهائي الصادر ضده بالسجن شهرا، حيث قضت محكمة النقض برفض الطعن المقدم من مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على حكم حبسه، وقررت المحكمة تأييد الحكم الصادر.

ووجه المستشار مرتضى منصور رسالة أخيرة إلى الجماهير وأعضاء الجمعية العمومية قبل ذهابه لمحبسه قائلا: «يا جماهير الزمالك، سواء كنتم اتفقتم معي أو اختلفتم، قفوا خلف فريقكم وادعموه، وإن شاء الله سينتصر. ويا أعضاء الجمعية العمومية المحترمين سأفتقدكم، وخاصة الأطفال أحبابي. أشكر الجميع وأحمد الله على هذا الابتلاء».