بشائر مرتضى| خناقة في تدريب الزمالك بين إسماعيل يوسف والمحمدي

ذات مصر

شهد تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وقوع مشادة كلامية تطورت لسباب، بين حسين ياسر المحمدي المدرب المساعد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، والكابتن إسماعيل يوسف مدير الكرة بالنادي.

خناقة في تدريب الزمالك

ووقعت المشادة بين يوسف والمحمدي، على خلفية منع الأخير من نزول مران الزمالك، أمس؛ بسبب تأخره عن التدريب لمدة ساعة تقريبًا، بالإضافة إلى تكرر تأخر أكثر من مرة.

وعقب وصول المدرب المساعد بالجهاز الفني للزمالك، متأخرا عن المران، منعه تيجانا  من نزول المران؛ كونه حذره أكثر من مرة، الأمر الذي أزعج المحمدي، ليدخلا في مشادة، جعلت تيجانا يصبح إلى مكتبه حتى لا يؤثر سلبًا على تركيز اللاعبين.

الزمالك في معسكر مغلق

يأتي ذلك في الوقت الذي قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الانتظام فى معسكر مغلق يوم الخميس المقبل استعدادا لمواجهة المريخ السوداني.

ومن المقرر أن يؤدي الفريق مرانه الرئيسي يوم الخميس المقبل على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي ثم التوجه لأحد الفنادق للمبيت لمواجهة المريخ.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته أمس الثلاثاء استعدادا للقاء المريخ السوداني المقرر لها يوم الجمعة المقبل في الجولة الأخيرة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة نظيره المريخ السوداني يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث من المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء.