أزمة بين «رمضان وسامي وزينة» بسبب «جعفر العمدة»

ذات مصر

لا تخلو دراما المخرج محمد سامي من المشاحنات واختلاف الآراء خلف الكواليس، الأمر الذي أحدث فجوة كبيرة بين صناع عمل مسلسله الرمضاني «جعفر العمدة»، بطولة الفنان محمد رمضان، والفنانة زينة والنجمة هالة صدقي، ووصل الأمر لخلافات كبيرة بين زينة ورمضان.

وقال الناقد عماد يسري، عبر صفحته بـ«فيسبوك»، إن المشكلة بين الفنانة زينة والفنان محمد رمضان وأسرة مسلسل «جعفر العمدة» ومخرج العمل محمد سامي تصاعدت وفشلت كل محاولات الصلح بينهما.

غضب زينة

وأضاف أن غضب زينة بسبب نهاية المسلسل، ومحاولتها معهم تعديل مشاهد فيها بالإضافة إلى عدم تلبية الكثير من طلباتها أثناء التصوير وعدم تصدرها أفيش المسلسل كبطلة العمل وأعتبرت كل ذلك أهانه لها ولتاريخها الفني.

وذكر أن زينة رفضت  نشر أي صور مع بطلات مسلسل جعفر العمدة في الكواليس، بالإضافة إلى عدم حضورها أي فعالية بها أسرة المسلسل، أو حضور السحور الجماعي لفريق العمل والذي ضم العديد من شخصيات المجمتع، مبينًا أنه دارت أحاديث خلال السحور عن الأزمة.

وحتى الآن لم ينشر أي بيان لنفي أو تأكيد ذلك، كما يعتبر رفض زينة لنشر أي صور لكواليس  المسلسل أو التنويه عنه، أمر مثير للانتباه.

مسلسل جعفر العمدة

تدور أحداث المسلسل حول جعفر العمدة، وهو شاب من حي السيدة زينب، متزوج من أكثر من سيدة، ويعاني من ألم شديد بسبب اختطاف ابنه منذ 20 عاما، ونشاهد من خلال الأحداث رحلة بحثه عن ابنه، ومحاولة التأكد من وجوده على قيد الحياة.

جعفر العمدة، من تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق، وهو إنتاج شركة «ميديا هب سعدي - جوهر»، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، عصام السقا، مجدي بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومي فؤاد، فريدة سيف النصر، جوري بكر، طارق النهري.