متحولة جنسياً أمريكية تقتل 6 بينهم أطفال وتقول «أخطط للموت اليوم»

ذات مصر

 

أرسلت أودري هيل مطلقة النار في مدرسة ناشفيل «رسالة مرعبة» إلي زميلتها قبل دقائق من قتل ثلاثة أطفال وثلاثة بالغين في مدرسة بناشفيل، وكتبت لصديقتها «أنا أخطط للموت اليوم».

وتبلغ القاتلة (28 عامًا) وقد إختارت أفريانا باتون زميلتها السابقة في فريق كرة السلة في المدرسة كي تعلمها بالأمر. 

وكان هذا المنشور الذي نشرته في الأساس رسالة انتحار، وكتبت هيل مستخدمة اسم مستعاراً علي موقع التواصل الإجتماعي، قائلة: «أخطط للموت اليوم..هذه ليست مزحة».

وكتب هيل التي عرفت بأنها متحولة جنسيًا «من المحتمل أن تسمعي عني في الأخبار بعد أن أموت»، وأضافت: «هذا آخر وداع لي».. « أحبك.. أراك مرة أخرى في حياة أخرى»

وردت عليها باتون: «أودري! لديك الكثير من الحياة لتعيشها، أدعو الله أن يحفظك».

اليائس لا يكره الجميع

وردا على ذلك، كتبت هيل: «أعرف ولكني لا أريد أن أعيش، أنا آسفة جد، أنا لا أحاول إزعاجك أو جذب الانتباه.،أنا فقط بحاجة إلى الموت، أردت أن أخبرك أولاً لأنك أجمل شخص رأيته وعرفته طوال حياتي» وأضافت: «عائلتي لا تعرف ماذا سأفعل، يوما ما سيكون هذا أكثر منطقية. لقد تركت ورائي أكثر من أدلة كافية، لكن شيئًا سيئًا على وشك الحدوث».

وبعد هذه الرسالة خرجت هيل إلي مدرستها القديمة وأطلقت النار على الأبواب الأمامية لمدرسة العهد، وهي أكاديمية مسيحية خاصة، التحقت بها القاتلة في مرحلتها الإعدادية، وسارت داخلها ممسكة ببندقيتين هجوميتين ومسدس، وقتلت ثلاثة أطفال في التاسعة من العمر، وثلاثة موظفين قبل أن تطلق الشرطة النار عليها بعد تلقيهم مكالمة حول حادث إطلاق النار.

وعلق الرئيس الأمريكي جو بايدن علي واقعة إطلاق النار بأنها «مفجعةوتمثل أسوأ كابوس للأسرة»، مضيفا أنه يتعين بذل المزيد من الجهود لوقف العنف باستخدام الأسلحة النارية، مضيفا أنه «يمزق مجتمعاتنا إلى أجزاء»،ودعا بايدن الكونجرس إلى إصدار حظر على الأسلحة الهجومية.