مصدر لـ«ذات مصر»: اجتماعات «فيلا مرتضى» الليلية تجهز «مذبحة الزمالك»

ذات مصر

كشف مصدر مقرب من إدارة نادي الزمالك، تطورات ملف تعاقد النادي مع مدير فني جديد للفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة المقبلة، بعد فسخ التعاقد مع البرتغالي جوسفالدو فيريرا بالتراضي، ورحيله عن القلعة البيضاء منذ أيام.

مدير فني أجنبي

وقال المصدر لـ«ذات مصر»، إن إدارة نادي الزمالك استقرت على التعاقد مع مدير فني أجنبي لتولي قيادة الفريق الفترة المقبلة، وأنه سيكون اسمًا جديدًا على الكرة المصرية.

وأضاف أن فترة سجن رئيس الزمالك، مرتضى منصور، شهدت انقساما داخل مجلس إدارة نادي الزمالك حول هذا الملف، وتحول المجلس لجبهتين، الأولى ترغب في مدير فني مصري، وكان يقودها النائب سليمان وهدان، والثانية تريد فنيا أجنبيا، بقيادة أمين الصندوق خالد لطيف.

وأشار إلى أنها جرت اتصالات بالفعل مع خالد جلال، وأحمد حسام ميدو لتولي تدريب الفريق، مشددًا على أنه بعد خروج مرتضى من السجن رفض فكرة التعاقد مع مدير فني مصري، مقررًا التعاقد مع مدير فني أجنبي.

اجتماعات يومية في فيلا مرتضى

وذكر أن مجلس إدارة الزمالك يجتمع يوميًا في فيلا مرتضى لإجراء لإعادة هيكلة كافة قطاع الكرة في النادي، من الناشئين وحتى الفريق الأولى، مؤكدًا أن الفترة المقبلة ستشهد «غربلة» النادي، والفريق الأول.

وبين أن المجلس الحالي غير راضٍ عما يحدث داخل قطاعات النادي المختلفة في الفترة الماضية، ولذلك يعمل على تشكيل أجهزة فنية جديدة بكافة القطاعات، وحسم الملفات المعلقة منذ فترة، بكافة الألعاب.

مذبحة في الزمالك

وفيما يخص مستقبل التعاقدات داخل النادي، أوضح المصدر أن الصيف المقبل سيشهد «مذبحة» داخل فريق الكرة، مشيرًا إلى أن كثيرا من الصفقات الجديدة سترحل من الفريق، على غرار عمرو السيسي، ومصطفى شلبي، ومصطفى الزناري.

واستطرد: «جميع اللاعبين الأجانب سيرحلون عن الفريق مع نهاية الموسم الجاري، ويجري العمل حاليا على التعاقد مع لاعبين أجانب على مستوى عالٍ من الكفاءة، وستتوجه سياسة التعاقدات نحو المغرب خصوصًا، مع نجاح تجربة اللاعب المغربي أشرف بن شرقي في مصر».

وكان خالد الغندور لاعب نادي الزمالك السابق، قد كشف في وقت سابق أنه جرى تشكيل لجنة فنية من أساطير النادي، تضم أحمد عبد الحليم، وإسماعيل يوسف، وطارق يحيى، وأحمد حسام ميدو، وجمال عبد الحميد، وخالد الغندور، وأمير مرتضى منصور، لاختيار المدير الفني الجديد.