مبابي يحسم مستقبله مع باريس سان جيرمان بـ«وعد خاص»

ذات مصر

مع الجدل الكبير بشأن مستقبله مع الفريق، لاسيما بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا على يد فريق بايرن ميونيخ الألماني، حسم جناح نادي باريس سان جيرمان وقائد منتخب فرنسا، كيليان مبابي، مستقبله بتقديم وعد خاص أمام جماهير العملاق الفرنسي قبل نحو شهرين من انتهاء الموسم الحالي.

مبابي يحسم مستقبله مع باريس سان جيرمان

وسبق أن وقع مبابي على عقده الجديد قبل نهاية الموسم الماضي مع باريس، ويمتد حتى يونيو 2025، ولكن عادت أنباء رحيله من جديد في الصحافة الأوروبية عقب خروج باريس من  دوري أبطال أوروبا.

في غضون ذلك، كشفت صحيفة «ماركا» الإسبانية، أن مبابي قدم وعدًا أمام مجموعة من جماهير باريس سان جيرمان تعرف باسم "K-Soce Team"، بأن يستمر في الموسم المقبل لحصد لقب دوري أبطال أوروبا، في حضور جيانلويجي دوناروما وأشرف حكيمي لاعبي الفريق.

وأشارت الصحيفة المقربة من ريال مدريد، إلى أن علاقة مبابي مع جماهير باريس سان جيرمان قوية للغاية، لذلك يحضر بعض مناسباتهم الخاصة، ما يؤكد أنه ليس من السهل على اللاعب الرحيل عن ملعب «حديقة الأمراء».
وكانت تقارير صحفية، أشارت مؤخرًا إلى أن مبابي على رادار ريال مدريد الذي يرفض التفاوض مع إدارة باريس سان جيرمان بعد صفعة العام الماضي بتمديد العقد رغم اتفاقه مع اللاعب.