«من النهاردة مفيش إدمان».. ريما عبدلله تسخر من «قصص» شيرين عبدالوهاب

ذات مصر

أثارت الفنانة السعودية ريما عبدالله، حالة من الجدل الواسع بسبب مقطع فيديو تسخر فيه من الفنانة شيرين عبد الوهاب وتحديدا من خلال أغنية «جرح تانى». 

وظهرت ريما عبدالله ، فى الفيديو وهى تقلد شيرين عبد الوهاب بنفس تسريحة شعرها فى كليب أغنية «جرح تانى»، مشيرةً إلى الأزمة التى مرت بها شيرين عبد الوهاب فى الفترة الأخيرة، ودخولها على إثرها المصحة النفسية. 

وقالت ريما عبد الله في كلمات الأغنية مع نفس موسيقى وألحان أغنية جرح تاني لشيرين: «ضرب تاني هو قلبي لسه طاب من الأولاني.. أروح له تاني هو قلبي ينسى ضربه الأولاني، وقعت مرة وقمت من السرير تاني.. ضربت مرة وقلت ضرب الحبيب غالي».

وتابعت: «وقعت مرة وقمت من السرير تاني ضربت مرة وقلت ضرب الحبيب غالي.. من النهارده مفيش إدمان مفيش ألوان من النهارده شرب مفيش ده كمان مفيش يا زمان من النهارده مفيش أعداء مفيش أصحاب من النهارده مفيش إدمان مفيش أصحاب والله يعوض على الأيام وعلى الليالي».

مدير أعمال شيرين عبد الوهاب يهاجم MBC

وقال إيهاب صالح، مدير أعمال شيرين، حسابه على موقع التواصل الاجتماعى تويتر: "اللي هقولوا ده رأي شخصي، عيب جداً على قناة محترمة زي MBC إن يطلع حاجة زي كده على فنانة كبيرة وعظيمة زي شيرين، وده تنمر وقلة أدب.. أما كمدير أعمالها فأكيد هنأخد الإجراء اللازم على طول".

شيرين تحرر محضرًا ضد مدير أعمالها السابق وشركة إنتاج كبرى

حررت محامية الفنانة شيرين عبد الوهاب، محضرًا ضد مدير أعمالها السابق وإحدى شركات الإنتاج الفني، اتهمتهما فيه بإذاعة مصنف فني مملوك لها، ما تسبب في أضرار مادية وأدبية.

وأحيل البلاغ إلى النيابة العامة للتحقيق، ولم يصدر عن فريق أعمال شيرين أي توضيح حول ملابسات تحرير البلاغ.

وأشارت شيرين في المحضر، إلى أن الشركة أذاعت مصنفها الفني أغنية «وبحلفلك» بمساعدة مدير أعمالها السابق «كريم. م» دون علمها، مما ترتب عليه حدوث أضرار مادية وأدبية، تحرر المحضر رقم 2347 إداري قسم الدقي، وتولت النيابة التحقيقات.

يذكر أن شيرين عبد الوهاب، أعلنت رسمياً تعيين مدير أعمال جديد هو إيهاب صالح، كما أصدرت بياناً رسمياً هددت فيه بملاحقة كل من ينشر شائعات عن حياتها الخاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال البيان: تؤكد الفنانة شيرين عبد الوهاب عدم صحة ما تناقلته وسائل التواصل الاجتماعي في شأنها، وأنها متفرغة لإعداد أغانٍ جديدة بعد أن انتهت من ألبومها الجديد ودعت شركة روتانا إلى تسلمه.