«الوزراء»: الانتهاء من 13 رخصة ذهبية.. وقرب انتهاء 45 طلبًا آخر

رئيس الوزراء
رئيس الوزراء

أكد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، الانتهاء من 13 رخصة ذهبية، لافتا إلى قرب إنهاء 45 طلبا آخر خلال الأيام المقبلة.

الرخص الذهبية

وقال رئيس مجلس الوزراء، خلال مؤتمر صحفي على هامش تفقد عدد من المصانع بمدينة العبور الجديدة، "هناك شكاوي في بعض الموافقات سواء جهات أو مؤسسات، واتفقنا مع هذه الجهات أن الأمر لن يستغرق أكثر من أسبوع وسيسرى ذلك على الدمج والاستحواذات".

وأضاف رئيس مجلس الوزراء، أن الدولة استهدفت إعادة عجلة الاقتصاد مرة أخرى من خلال المشاركة في المشروعات القومية، متابعًا: «الرئيس الأمريكي لما أعلن في خطاب الاتحاد إن الحكومة الأمريكية ستتوسع في المرحلة القادمة في استثماراتها العامة نتيجة تباطؤ الاقتصاد، هو ده اللى عملته الدولة المصرية علشان نوقف البلد على رجلها، عملنا مشروعات ضخمة، والدولة بتقول القطاع الخاص اتفضل أدخل معانا واشتغل، والأهم المشروعات الجديدة، بنقول اتفضل اشتغل فيها بالكامل».

وأكد رئيس الوزراء، اهتمام الدولة بالتوسع في تشييد المدن الجديدة بمختلف المحافظات، وتجهيزها بكل المرافق والخدمات، لاستيعاب الزيادة السكانية وفتح فرص للاستثمار والعمل، لافتا إلى أن الدولة تستهدف من خلال إقامة المدن الجديدة إتاحة السكن المناسب لمختلف المواطنين، والتنوع فى إقامة الوحدات السكنية التي تلبي متطلباتهم واحتياجاتهم.